“خبر مُفرح وأخر مُحزن” قائمة منتخب مصر لأمم افريقيا 2024 ومواعيد مباريات المنتخب
قائمة منتخب مصر لأمم افريقيا

يبحث عشاق الكرة المستديرة حول معرفة قائمة منتخب مصر لأمم افريقيا، وتعتبر بطولة امم افريقيا والتي سوف تبدا الاسبوع القادم وتحديدا في يوم السبت 13 يناير 2024 وسوف تستمر الى 11 فبراير من العام الجاري في كوت ديفوار ومن خلال مقالنا سنوضح لجميع المتابعين قائمة المنتخب .

قائمة منتخب مصر لأمم افريقيا

وبالنسةب لقائمة منتخب مصر لأمم افريقيا، ومن المقرر أن تقوم بتمثيل منتخب مصر الأول في بطولة الأمم الأفريقية، وأيضا الاتحاد الأفريقي، على أن يحدد فيها قائمة مكونة من 23 لاعبا أساسي، والأربعة لاعبين في القائمة الاحتياطية وسوف تكون القاءمة بدون الاعب ياسر ابراهيم وذلك بعد ان تم استباعده وسوف تكون القائمة كالتالي:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوى – أحمد الشناوى – محمد أبو جبل – محمد صبحى.
  • في الدفاع : أحمد حجازى – محمد عبد المنعم – على جبر – أسامة جلال – أحمد سامى – محمد هانى – عمر كمال عبد الواحد – أحمد فتوح – محمد حمدى .
  •  في الوسط : حمدى فتحى – إمام عاشور – محمد الننى – مروان عطية – أحمد السيد زيزو – أحمد نبيل كوكا – محمود حمادة
  • في الهجوم : محمد صلاح – مصطفى فتحى – محمود تريزيجيه- عمر مرموش – مصطفى محمد – محمود كهربا – أحمد حسن كوكا .

موعد مباراة مصر في امم افريقيا 2024

وبالنسبة لاولى مباريات مصر في كاس الامم الافريقية من المنتظر بان سوف يخوض منتخب مصر بيوم الأحد القادم الموافق 14 من شهر يناير 2024، وعلى أن تكون المباراة امام منتخب الموزمبيق على أرض ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، وسوف تبدا صافرة المباراة في تمام الساعة 7 مساءا بتوقيت مصر وفي تمام الساعة ال8 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد موزمبيق في كأس أمم إفريقيا

من المُنتظر بان يتم نقل مباراة مصر وموزبيق في بطولة كاس امم افريقيا عبر قنوات بين سبورت beIN Sports القطرية، بإعتبارها الناقل الحصري لجميع مباريات البطولة.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *