نهائي البطولة العربية لكرة السلة بين مصر وليبيا اليوم الاربعاء 3/1/2024 والقنوات الناقلة
نهائي البطولة العربية لكرة السلة

من المقرر ان يخوض المنتخب الوطني لكرة السلة مباراة قوية اليوم الأربعاء الموافق 3 يناير 2024 أمام منتخب ليبيا، نهائي البطولة العربية لكرة السلة المقامة حاليا في صالة رقم 2 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، وكان قد تأهل منتخبا مصر وليبيا إلى نهائي البطولة العربية الخامسة والعشرين لكرة السلة، التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 26 ديسمبر وحتى الثالث من يناير الجاري، بمشاركة تسع منتخبات.

نهائي البطولة العربية لكرة السلة

تنطلق مباراة نهائي البطولة العربية لكرة السلة بين مصر وليبيا مساء اليوم الأربعاء الموافق 3 يناير 2024، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام مباراة في نهائي البطولة العربية للمنتخبات، في السادسة والنصف مساء، على صالة رقم 2 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة، وصعد منتخب مصر إلى نهائي البطولة العربية لكرة السلة بعد فوزه الكبير على منتخب الإمارات بنتيجة 114 / 78.

قائمة منتخب مصر لكرة السلة

أحمد عادل دولا، احمد ياسر مودى، كريم حاتم، إيهاب أمين، يوسف شحاته، عمرو الجندي، عمرو زهران، أحمد ياسر ريحان، عمر هشام، أنس أسامة، عمر طارق، خالد عبدالناصر، هيثم كمال، علي أحمد.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي البطولة العربية لكرة السلة

تنقل المباراة على قناتي النيل الرياضية ودبي الرياضية بالإضافة إلى الحساب الرسمي لموقع الاتحاد المصري لكرة السلة على “يوتيوب”.

مشوار منتخب مصر في البطولة العربية لكرة السلة

استطاع منتخب مصر أن يحتل صدارة دور المجموعات في البطولة العربية لكرة السلة وحقق الفوز في جميع المباريات، وكان الفوزفي المباراة الأولى على الإمارات بنتيجة 94/46 بينما تم تحقيق الفوز في الجولة الثانية على الكويت بنتيجة 92/41، وفي الجولة الثالثة حقق منتخب مصر الفوز على تونس في الجولة الثالثة بنتيجة 85/63 وفي الجولة الأخيرة الفوز على المغرب بنتيجة 76/53.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *