“أول سيارة كهربائية” xiaomi su7  بتقنيات مبهرة وشحن فائق السرعة 2024
xiaomi su7

اعلنت شاومي الصينية رسميا عن اولي خطواتها في عالم السيارات من خلال الكشف عن سيارتها الكهربائية الرائعة، Xiaomi SU7، حيث تجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والأداء الرياضي، مما يضعها في مقدمة تطور صناعة السيارات.

xiaomi su7

وبالنسبة لxiaomi su7، وبالنسبة لاول سيارة كهربائية وشهيرة حيق تقدم شاومي Xiaomi SU7 بنسختين مختلفتين، Xiaomi SU7 و Xiaomi SU7 Max، كل نسخة تأتي بميزات فريدة تتنوع من حيث النطاق والقوة، مما يتيح للمستخدمين اختيار الطراز الذي يلبي احتياجاتهم بشكل مثالي.

مواصفات السيارة الكهربائية Xiaomi SU7

وبالنسبة لابرز مزايا السيارة الكهربائية وذلك بتصميم جذاب وممتع وبشكل يلائم مع تفاصيل كبيرة وعالية الاداء حيث تتميز بنظام المكابح القوي، وتصميم هيكل متقدم، كما ظهرت السيارة لأول مرة مع نظام التشغيل HyperOS، مما يجسد تقدمها التكنولوجي وتفردها في السوق، ويتميز بتقنية Xiaomi Smart Chassis،حيث يتيح هذا الهيكل التكنولوجي التكيف المستمر مع طريق القيادة وديناميات الهواء، مما يضمن للسائق تجربة قيادة متميزة، بالإضافة إلى ذلك، يساهم في تقليل الضوضاء بنسبة 2 ديسيبل وتمديد عمر الهيكل الإنتاجي بأكثر من 2 مليون كيلومتر، كما ظهرت Xiaomi SU7 بنسختها الأولى مع نوعين من المحركات، المعروفة باسم Xiaomi E-Motor HyperEngine.

بطارية فائقة الأداء

تتميز شاومي وكونها من اول سيارات العالمي ببطارية فائقة وتأتي بسعة 101kwh،و تستطيع تحقيق نطاق يصل إلى 800 كم في Xiaomi SU7 Max و668 كم في Xiaomi SU7، مما يجعلها تتفوق في قدرة التحمل والمدى على معظم منافسيها.

شحن فائق السرعة

وبالنسبة للسيارة بتقينة  بتقنية HyperCharge وبجهد 800 فولت، والتي تمنحها قدرة شحن فائقة السرعة، حيث يمكنها تحقيق نطاق يصل إلى 220 كم بعد 5 دقائق من الشحن أو 510 كم بعد 15 دقيقة، مما يوفر راحة استخدام فائقة للمستخدمين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *