اجازة البنوك راس السنة 2024 هل ١ يناير اجازة رسمية في البنوك؟.. البنك المركزي يوضح
اجازة البنوك راس السنة

يبحث الكثير من العاملين بالبنوك في مصر عن موعد اجازة البنوك راس السنة، بالتزامن مع إعلان البنك المركزى المصري عن أول إجازات العام الجديد 2024 لموظفى البنوك، لذلك يبحث عدد كبير من المواطنين عن الإجازات الرسمية خلال 2024 للتخطيط للسفر أو قضائها فى المنزل، ومن خلال المقال التالي سوف نتعرف معًا علي موعد اجازة البنوك راس السنة.

اجازة البنوك راس السنة

أعلن البنك المركزي المصري يوم الثلاثاء عن موعد اجازة البنوك راس السنة الميلادية الجديدة 2024، وقال البنك من خلال بيان له، إنه بمناسبة انتهاء السنة المالية للبنوك العاملة في مصر يوم 31 ديسمبر 2023، فقد تم اقرار تعطيل العمل في كافة البنوك العاملة في مصر يوم الاثنين الموافق 1 يناير 2024، وأضاف البنك أن العمل في البنوك سيتم استئنافه صباح الثلاثاء القادم الموافق 2 يناير 2024.

هل راس السنة اجازة رسمية؟

وفقا لقرارات مجلس الوزراء، فإنه لم يصدر قرار بشأن منح العاملين في القطاع الحكومي والخاص اجازة راس السنة الميلادية، إلا أن الإجازة تكون يوم 7 يناير فقط، ويوجد هناك عددا من الأيام إجازة خلال شهر يناير 2024، والتي جاءت علي النحو التالي..

  • يوم 7 يناير عيد الميلاد المجيد.
  • وأيضا 25 يناير احتفالات عيد الشرطة وثورة 25.
  • كما يوجد إجازة تخص قطاع التعليم وهي نصف السنة.

تهنئة بالعام الجديد 2024

  • أتمنى للأهل والأصدقاء والجيران.. سنة جميلة هادئة مليئة بالحيوية والنشاط والعافية والرزق الواسع الوفير.. Happy New year.
  • أسأل الله الكريم رب العرش العظيم.. أن يجعل عامنا الجديد مليء بالخير وان يشملنا الله سبحانه وتعالى بالرعاية ويحفظنا من كل شر.
  • كل عام وأنتم إلى الله أقرب.. والسعادة محاطين.. ومن الشر محجوبين والاحباب مقربين.. عام جديد سعيد مبارك عليكم.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *