“الأثنين القادم” اجازة البنوك راس السنة 2024 وفقاً لمجلس الوزراء والعطلات الرسمية للعام الجديد
اجازة البنوك راس السنة

يتصساءل الكثير من المواطنين بشكل كبير حول معرفة موعد إجازة رأس السنة الميلادية 2024، فهذا السؤال الذي يشغل اهتمام الكثير من العاملين وشوف تكون الاجازة في يوم 7 يناير من كل عام والتي تعتبر تتعلق باحتفالات عبد الميلاد المجيد في الكنيسة الشرقية.

اجازة البنوك راس السنة

وبالنسبة لاجازة البنوك راس السنة، وفقا لقرارات مجلس الوزراء، فإنه لم يصدر قرار بشأن منح العاملين في القطاع الحكومي والخاص إجازة رسمية يوم رأس السنة الميلادية والتي سوف تكون الاجازة في يوم 7 يناير حيث هناك عدد من الايام الاجازة خلال شهر يناير 2024 والتي تكون .

  • يوم 7 يناير عيد الميلاد المجيد.
  • واجازة يوم 25 يناير احتفالات.
  • عيد الشرطة وثورة 25 كما يوجد إجازة تخص قطاع التعليم وهي نصف السنة.

إجازة رأس السنة الميلادية 2024

وتعتبر اجازة السند الميلادية حول اجازة راس السنة الميلادية 2024 فقد اعتادو المصرين بشكل كبير في ليلة رأس السنة على تناول المكسرات والتسالي خلال السهرة، بالإضافة إلى تناول الحلويات الشهية وذلك مع دقات الساعة 12 بعد منتصف الليل.

العطلات الرسمية 2024

وبالنسبة لجدول العطلات الرسمة في مصر والتي تتضمن على إجازات دينية، وكذلك اجتماعية، بالإضافة إلى إجازات وطنية، وعادة يتم ترحيل يوم الإجازة الى نهاية الاسبوع وذلك وفق لقرار مجلس الوزراء فقد تم تحديد اجزة البنوك من خلال قرار من البنك المركزي المصري فقد تم تحديد اجازة البورصة المصرية من خلال ادارة البورصة.

هل 7 يناير إجازة رسمية

يتساءل الكثير من المواطنين بمعرفة هل 7 يناير وهو سيكون ي م اجازة رسمية فإن مجلس الوزراء حدد يوم 7 يناير إجازة رسمية للقطاع الخاص والحكومة، وهي تكون احتفالا بعيد الميلاد المجيد، كما يتضمن شهر يناير إجازات أخرى والتي تكون كالآتي:

  • نصف السنة والتي تبدأ 27 يناير حتى 8 فبراير.
  • عيد الشرطة يوم 25 يناير.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *