تعرف علي موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة امام سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2023
موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

حصل النادي الأهلي علي الميدالية البروزنية في بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعدما فاز على أوراوا الياباني بنتيجة (4-2)، في مواجهة تحديد المركز الثالث، ليتجه جماهير كرة القدم الي البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة، وسيخوض الأهلي مباراته المقبلة ضد سيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري للموسم الجاري، وسوف تقام جميع مباريات السوبر المصري في الإمارات على استاد محمد بن زايد آل نهيان في مدينة أبو ظبي.

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للعودة إلى المنافسات المحلية بعدما استطاع في الحصول علي برونزية كأس العالم للأندية 2023 للمرة الرابعة في تاريخه عقب فوزه على أوراوا الياباني بنتيجة 4-2، ومن المقرر أن يتجه الأهلي إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي عقب استلام الميدالية البرونزية بمونديال الأندية من أجل خوض بطولة كأس السوبر المصري “NBE Super Cup”، ويشارك في السوبر المصري بشكله الجديد 4 أندية وهي، الأهلي، بيراميدز، مودرن فيوتشر وسيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا يوم الإثنين القادم الموافق 25 ديسمبر الجاري، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساء يوم الإثنين المقبل، والفائز من تلك المواجهة سيلتقي مع الفائز من اللقاء الثاني بين بيراميدز ومودرن فيوتشر، لمواجهته في المباراة النهائية لكأس السوبر المصري، وتقام المباراة النهائية للسوبر يوم 28 ديسمبر الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة امام سيراميكا كليوباترا

من النقرر ان تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الاهلى فى السوبر المصري مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية، وبالتحديد عبر تردد قناة ON Time Sports 1 H التالي..

تردد قناة أون تايم سبورت 1

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11681.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الاستقطاب: أفقي.

تردد أون تايم  سبورت الجديد 2023

  • التردد: 12303.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.

من المقرر ان تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الاهلى فى السوبر المصري مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *