“تحذير عاجل” حالة الطقس غدًا السبت 23/ 12/ 2023 وفقً لهيئة الأرصاد الجوية
حالة الطقس غدًا السبت

يتساءل ويبحث الكثير من المواطنين وتحديدا العاملين والسائقين بمعرفة حالة الطقس غدًا السبت، طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، معتدل على جنوب سيناء، وبارد ليلا على أغلب الأنحاء، ومن خلال مقالنا سنوضح لجميع المتابعين حالة الطقس لغداً وللأيام القادمة.

حالة الطقس غدًا السبت

وبالنسبة لحالة الطقس غدًا السبت، وضح الخبراء أن الظواهر الجوية من المتوقع أن تتمثل في أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة وتاتي مع نشاط رياح تمر عبر مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجبة البري وتاتي على فترات متقطعة مع شاط على مناطق القاهرة الكبري، ومن المتوقع أن تكون حالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

طقس القاهرة الكبرى وجنوب سيناء

وبالنسبة لطقس القاهرة فيسود طقس غائم على مناطق القاهرة لكبري وعلى الوجة البري وغائم جزئيا على السواحل الشمالية الشرقية والسواحل الشمالية الغربية مشمس على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد.

حالة الطقس غدًا السبت 23 ديسمبر 2023

انتشار شبورة مائية وأشارت هيئة الأرصاد، إلى انتشار شبورة مائية (من الساعة الـ4 حتى الساعة الـ9 صباحًا تقريبًا» وستكون على بعض الطرق الزراعية والقريبة من طريق المسطحات المائية الى مناطق القاهرة الكبري والتي قد تكون كثيفة على الوجبة البحري .

حالة البحرين المتوسط والأحمر

  • وبالنسبة لحالة البحر الاحمر غدا السبت 23 ديسمبر 2023 فتصل حالة البحر المتوسط والتي سوف تكون في حالة اعتدال حيث ترتفع الأمواج من 2 إلى 3.5 متر، واتجاه الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية.
  • أما حالة البحر الأحمر فتكون معتدلة، وارتفاع الأمواج من 1.5 متر إلى 2 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

وبشان درجات على الوجة البحري حيث من ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى المتوقعة غدا السبت، على القاهرة الكبرى والوجه البحرى 20 درجة مئوية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *