عطل منصة x “توتير سابقاً” عن 245 مليون مستخدم حول العالم
عطل منصة x

خلل مفاجئ تصيب منصة اكس ” تويتر سابقا” وبالنسبة لعطل منصة x، على مستوي العالم وفق لما وضحت عنه وكالة رويترز عن موقع Downdetector المتخصص في رصد أعطال هذا النوع من المنصات.

عطل منصة x

منذ ساعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد اصيبت عطل منصة x، وأكد الملايين من مستخدمي ومحبين منصة إكس حول العالم أن موقع التواصل الاجتماعي بداية اليوم عجز عن عرض منشورات المغردين مكتفيا برسالة تقول “مرحبًا بك في X، فقد واجه الكثير من المستخدمين مشكلات في تحميل المنشورات الخاصة بهم عبر منصة اكس، ووفق موقع Downdetector يواجه أكثر من 47 ألف مستخدم في الولايات المتحدة مشكلات في الوصول إلى إكس وإكس برو.

تغيير شعار تويتر لـ”X”

في تاريخ 24 يوليو عمل ايلون ماسك رسميا لاعادة هيكلة منصة توتير وذلك بعدما استحوذ عليها بشكل رسمي بعهدف ان يطلق الشعار الجديد الخاص به وهو علامة ” x” وبعدما كانت شكل الايقونة بالطائر الازرق قرر ماسك رغبته في تغير شكلها للون الاسود بشكل حرف الاكس، وهذا القرار حدث جدل كبير بين المستخدمين وذلك خاصة بان اغلب مستخدمين الابلكيشن اعلنوا رغبتهم في استقالة ماسك من منصبه.

حقيقة عدم تغير أسم منصة تويتر على أنظمة iOS

وبالنسبة لعدم تغير اسم توتير سابقا عبر أنظمة iOS، حيث يرجع السبب بعدم تغيير اسم منصة تويتر على متجر التطبيقات لمستخدمي أنظمة iOS التابعة لشركة آبل، وهو أن سياسة الشركة لا تسمح لأي تطبيق بأن يكون مكونا من حرف واحد فقط.

بلاغات المستخدمين بشأن X

اضاف الموقع برسالة مجتواها تشير بلاغات المستخدمين الى وجود مشكلات في خدمات x وهي مدونة صغيرة تتيح للمستخدمين نشر رسائل نصية أقصر، ويمكن لمستخدمي Twitter لنشر التغريدات الخاصة بهم ويبلغ عدد مستخدمي عبر منصة اكس نحو 245 مليون مستخدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *