من هُنا.. موقع بنك الاسكان والتعمير حجز شقق الأسكان المتميز 2023 أنظمة السداد والشروط المطلوبة
بنك الاسكان والتعمير حجز شقق

تساءل الكثير من المواطنين والراغبين في التقديم وحجز شقق الاسكان بمعرفة كيفية التسجيل من خلال بنك الاسكان والتعمير حجز شقق، فيهتم الكثير بمعرفة خطوات التقديم باسعار بسيطة نظرا لتلك الفترة الراهنة والصعبة ومن هنا سنوضح لجميع المتابعين والراغبين في التقديم خطوات التقديم بخطوات سهلة للحصول على شقة بمقدم خيالية.

بنك الاسكان والتعمير حجز شقق

بنك نتعمير 1 بنك 1555

ومن خلال لينك بنك الاسكان والتعمير حجز شقق، يمكن لجميع المتابعين والراغبين في التقديم  وذلك بعد الاعلان الرسمي من قبل وزارة الاسكان بالاعلان عن طرح وحدات سكنية متنوعة وجديدة في بعض المحافظات فمن المقرر بان تتيح وزارة الاسكان امكانية التقديم للكثير من الشباب بداية من الاحد 17 ديسمبر 2023 من خلال الموقع الرسمي الخاص ببنك التعمير والاسكان .

شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023

حدد بنك الاسكان والتعمير مجموعة من البنود التي يجب الالتزام بهم من قبل المتقدمين، فيجب ان يعرف المتقدمين بان تلك الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط، ولا يحق للمشتري تغيير الاستخدام الذي خصصت له الوحدة، وفي حال مخالفته لذلك يتم إنهاء العقد دون إشعار أو إنذار أو صدور حكم قضائي واتخاذ الإجراءات المترتبة على فسخه.

  • اولا يجب أن يكون المتقدم يحمل الجنسية المصرية.
  • ثانيا ألا يقل عمر مقدم الطلب عن 21 سنة في بداية عرض الاعلان.
  • و لا يحق للأسرة التقدم لحجز أكثر من وحدة في نفس الاعلان.

مساحات شقق الإسكان المتميز

اضافت وزارة الاسكان ببان شقق الاسكان الاجتماعي التميز الكاملة التشطيب والجاهزة للاستلام الفوري والتي تبدا بمساحات مختلفة من 63 متر الة 93 متر فقد وضحت بان كراسة الشروط ستكون متوفورة من خلال الموقع الرسمي الخاص ببنك الاسكان والتعمير.

أنظمة سداد قيمة شقق الإسكان المتميز

ووفق لبيان وزارة الاسكان لانظمة سداد التقسيط الاسكان التميز والتي تصل جدية الحجز لـ60 ألف جنيه، وعند التخصيص يتم استكمال سداد 20% من قيمة الشقة، وعند الاستلام 10%، ويتم تقسيط الـ70% من قيمة مبلغ الشقة على مدار ال 3 سنوات.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *