مرتبات شهر يناير 2024 للمعلمين بالزيادة الجديدة وجدول الحد الادني للاجور
مرتبات شهر يناير 2024 للمعلمين

يبحت الكثير من المواطنين في الساعات السابقة حتى يتعرفوا على موعد صرف مرتبات شهر يناير 2024 للمعلمين بالزياده الجديدة التي قام رئيس الجمهورية بالإعلان عنها، حيث انه تعمل الدولة على توفر كل سبل الراحة للمواطنين، وتقوم وزارة المالية المصرية بالعمل على توفير جدول صرف مرتبات كل شهر، ومن المقرر ان يبدا صرف مرتبات شهر يناير القادم في اواخر هذا الشهر، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافة التفاصيل.

مرتبات شهر يناير 2024 للمعلمين

كثير من الموظفين والعاملين في الدولة يبحثون للتعرف على موعد صرف مرتبات شهر يناير 2024  للمعلمين بالزياده،حيث أعلنت وزارة المالية المصرية على أن من المقرر ان يتم صرف مرتبات شهر يناير القادم بداية من يوم 23 من شهر يناير القادم، ويستمر الصرف حتى 5 ايام حتى يوم 29 من نفس الشهر، وعلى أن يتم صرف المتاخرات الخاصة بالموظفين في ايام 5 و 8 و 10 من شهر يناير القادم، ومن الجدير بالذكر انه قد أعلنت وزارة المالية على انه سوف يتم مراعة الإجازات والعطل الرسمية في شهور يناير وفبراير ومارس وعلى أن يتم تقديم موعد صرف الرواتب بهم، ومن هنا سنتعرف على جدول صرف الرواتب لشهر يناير القادم.

جدول صرف مرتبات شهر يناير 2024

  •  اولا: على ان يكون أول أيام صرف رواتب شهر يناير القادم هو يوم الثلاثاء 23 يناير 2024.
  •  ثانيا: على ان يكون ثاني أيام صرف رواتب شهر يناير القادم هو يوم الأربعاء 24 يناير 2024. وعلى ان يكون ثالث أيام صرف رواتب شهر يناير القادم هو يوم الخميس 25 يناير 2024.
  •  ثالثا: على ان يكون رابع أيام صرف رواتب شهر يناير القادم هو يوم الأحد 28 يناير 2024.
  •  رابعا: على ان يكون خامس أيام صرف رواتب شهر يناير القادم هو يوم الإثنين 29 يناير 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *