شهادات البنك الأهلي المصري 2023 وشهادات الادخار من البنك الأهلي
شهادات البنك الأهلي المصري

شهادات البنك الأهلي المصري يعمل البنك  على توفيرها لعملائه حيث أنه يمكن التقديم للحصول على الشهادات في ديسمبر 2023 وسيتم عرض الشهادات البنكية الجديدة الخاصة بالبنك لمدة سنة 2024 وذلك بسعر فائدة 14% سنوياً والتي قد تم توزيعها على 12 شهراً بمعدل 1.16% شهرياً، وهذا بعد ان تم الإقرار من قبل البنك المركزي المصري في 20 سبتمبر 2022 إلى زيادة قيمة الفائدة على الإيداعات وأيضاً الودائع بنسبة 1%.

شهادات البنك الأهلي المصري

شهدات البنك الأهلي المصري يقدم البنك الاهلي المصري شهادات استثمارية ذات عائد شهري، مما سيتيح للمستثمرين الاستمتاع بتدفق نقدي منتظم، مما يجعلها خياراً جذاباً للأفراد الذين يبحثون عن دخل ثابت، ويتيح البنك للمستثمرين اختيار فترات الاستثمار التي تتناسب مع احتياجاتهم، سواء كانوا يبحثون عن استثمار قصير الأمد لتحقيق أرباح سريعة أم يرغبون في استثمار طويل الأمد لتحقيق عائدات أكبر، لتعمل على توفير دخل ثابت للفرد.

شهادات الادخار من البنك الأهلي

قام البنك الاهلي بالإعلان عن كامل شهادات الادخار والتي من المقرر أن تأتي كالتالي: شهادة استثمار فئة أ:والتي يتم اصدارها بمبلغ قدره 500 جنيه مدتها تصل الى 10 سنوات بعائد 10% وتكون صرف الفوائد تراكمية.

  • شهادة استثمار ب: مدتها سنة واحدة والحد الأدنى لها 500 جنيه ويتم مضاعفتها، تصرف شهرياً بعائد يصل إلي 11.50 %.
  • شهادة استثمار المجموعة بعامين بعائد يصل إلى 6.5%.
  • الشهادة البلاتينية الثلاثية بعائد ثابت يصل الى 11%.
  • شهادة استثمار المجموعة بعام وعائدها الثابت يكون 6%.
  • الشهادة الخماسية تصرف بعائد ثابت يصل إلى 10.25%.
  • شهادة أهل مصر الدولارية لمدة سبعة أعوام بعائد ثابت يصل إلى 2.25%. الشهادة الذهبية الجديدة الدولارية بعائد ثابت يصل إلى 2.25%.

وبناء على سعر الفائدة التى يحددها البنك المركزي اليوم ويوم الخميس المقبل 21 ديسمبر ينتظر البنك الاهلي المصري أن تحدد لجنة السياسة النقدية التابعة للبنك المركزي المصري، سعر الفائدة على الإيداع والإقراض وسعر العملية الرئيسة للبنك المركزي، لكي يتم طرح الشهادات من البنك الاهلي المصري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *