“اشتراك النرويج” موعد معرض الكتاب 2024 بدورته الـ 55 وخطوات حجز تذاكر عبر cairobookfair.gebo.gov.eg
موعد معرض الكتاب 2024

يرغب العديد من المواطنين ومحبي القراءة في معرفة موعد معرض الكتاب 2024 لدورته الـ 55، ويقتصر الدخول إلى المعرض على الأشخاص الذين لديهم دعوات، وقد اختار القائمون على المعرض هذا العام عالم الآثار الشهير الدكتور سليم حسن شخصية للمعرض، كما تم اختيار الكاتب الكبير يعقوب الشاروني شخصية معرض الأطفال، ومن خلال المقال سنعمل علي توضيح كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع.

موعد معرض الكتاب 2024

أعلنت الهيئة المصرية العامة للكتاب عن فتح باب المشاركة لدور النشر والمؤسسات المصرية والعربية والأجنبية في الدورة الـ55 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، والمنتظر أن يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز المعارض المصرية بالقاهرة الجديدة، حيث يفتتح معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 هذا العام في دورته الـ55، في الفترة من 24 يناير إلى 6 فبراير 2024، بمركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات، حيث ساعات العمل العامة من الساعة العاشرة صباحا حتى الثامنة مساءا ماعدا أيام الخميس والجمعة حتى التاسعة مساءا، لأن منظمي المعرض اختاروا هذا العام عالما واحدا وهو عالم الآثار الشهير الدكتور سليم حسن ليكون الشخصية للمعرض، وتم اختيار الكاتب الكبير يعقوب الشاروني شخصية معرض الأطفال.

خطوات حجز شراء تذاكر الدخول علي معرض الكتاب 2024

  • حيث يمكن للراغبين في زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب الحصول على تذاكر المعرض عبر موقع المعرض المباشر من الرابط التالي https://cairobookfair.gebo.gov.eg/
  • ومن ثم اختر أيقونة شراء التذكرة
  • ومن ثم اختر شراء تذكرة دون إنشاء حساب على المنصة إذا كنت لا ترغب في إنشاء حساب على موقع المعرض
  • ومن ثم أدخل رقم الهاتف المحمول الخاص بك
  • ومن ثم تحديد عدد التذاكر التي تريد شراءها (سعر تذكرة المعرض 5 جنيهات)
  • ومن ثم اضغط على اختيار طريقة الدفع (بطاقة الائتمان- بطاقة ميزة- طرق الدفع الآمنة أو المدينة أو الإلكترونية).
  • ومن ثم انقر فوق “الدفع” لدفع ثمن تذاكر معرض الكتاب.

حيث قامت اللجنة الاستشارية العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب باختيار هذا الشعار “نصنع المعرفة.. نصون الكلمة» في الدورة الـ 55 للمعرض، ليؤكد ريادة مصر الحضارية والثقافية المتصلة منذ القدم حتى يومنا هذا.

نشرت وزارة الثقافة في ختام معرض القاهرة الماضي، اختيار دولة النرويج ضيف شرف معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 في نسخته الـ 55.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *