“عٌطلة رسمية” الاربعاء عطلة لو دوام في العراق ؟ الامانة العامة لمجلس الوزراء تُوضح جدول العطلات الرسمية في البلاد العام
الاربعاء عطلة لو دوام في العراق ؟

يسعي الكثير من المواطنين في العراق لمعرفة هل يوم الاربعاء عطلة لو دوام في العراق ؟ وقد أوضح مجلس الوزراء العراقي عن جدول العطلات الرسمية في العراق والتي ينتظرها جميع المواطنين من أجل الحصول علي راحة والاستجمام مع عائلتهم، هذا ويتم تحديد العطلات الرسمية في العراق بناء علي المناسبات والاعياد الوطنية والعامة في الدولة، هذا وتوجد العديد من العطلات الرسمية والتي يستفيدمنها المواطنين من أجل الحصول علي راحة،وسنتعرف في هذا المقال علي حقيقة وجود عطلة رسمية في العراق يوم الاربعاء ام لا مع جدول وقائمة العطلات الرسمية في العراق للعام الجديد.

الاربعاء عطلة لو دوام في العراق ؟

يتطلع الكثير من المواطنين لمعرفة الاربعاء عطلة لو دوام في العراق ؟ حيث اعلن مجلس الوزراء في العراق عن جدول العطلات الرسمية في البلاد والتي ينتظرها جميع المواطنين من أجل الحصول علي راحة، هذا ويتم تحديد العطلات في العراق بناء علي العطلات والمناسبات الدينية والوطنية، بالاضافة الي ان العراق توجد بها العديدمن العطلات والتي يستفيد منها جميع المواطنين من أجل الحصول علي راحة، كما اعلن مجلس الوزراء في العراق بانه يوم الاربعاء سوف يكون يوم دوام طبيعي بالنسبة لجميع المواطنين وليس عطلة وان كل مايثار في هذا الشأن امر غير صحيح، هذا وفي حالة وجود عطلة رسمية في العراق فسوف يتم اعلام المواطنين بها وذلك من خلال الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء العراقي.

جدول العطلات الرسمية في العراق 2024

  •  10 من شهر ذي الحجة عطلة عيد الاضحي.
  •  15 من شهر يوليو 2024 عيد الاستقلال.
  • 16 يوليو 2024 عطلة راس السنة الهجرية.
  • 15 سبتمبر 2024 عطلة المولد النبوى الشريف.
  • 3 من شهر أكتوبر 2024 العدي الوطني العراقي.

وسوف يحصل جميع المواطنين في العراق علي العديد من العطلات الرسمية خلال العام القادم من اجل الاستمتاع باوقاتهم مع عائلتهم.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *