المؤهلات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم 2023 وشروط مسابقة 30 ألف معلم
المؤهلات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم 2023

انتشر سؤال بين الكثير من المواطنين عن المؤهلات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم 2023، وهي التي تم الكشف عنها من خلال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، وذلك للعام الثالث على التوالي لأنها من الأشياء الهامة والتي يريد أن يعرفها الجميع بشكل مستمر.

المؤهلات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم 2023

في إطار الخدمات نعرض لكم المؤهلات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم 2023 أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عبر بيان نُشر على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، وجه بإجراء مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2024 في شهر يناير المقبل لعدد 30 ألف معلم مساعد لسد احتياجات الوزارة، وأضاف البيان أن الدكتور مصطفي مدبولي وجه بإجراء مسابقة أخرى في شهر يونيو 2024 لاستكمال العدد الخاص بمسابقتي العامين الأول والثانى، بحيث يكون العدد بحلول نهاية عام 2024 قد بلغ 90 ألف معلم طبقًا للخطة الموضوعة.

شروط مسابقة 30 ألف معلم

وحرصت وزارة التربية والتعليم على وضع العديد من الشروط الخاصة بالتقديم في مسابقة 30 ألف معلم، وهي من أبرز الأشياء الذي يريد أن يعرفها عدد كبير من المواطنين وتأتي كما يلي:

  • لابد أن يكون المتقدم للمسابقة مصري الجنسية.
  • يجب أن يكون المتقدم إلى المسابقة محمود السيرة وحسن السلوك. لابد أن لا يكون المتقدم إلى المسابقة قد سبق الحكم عليه بعقوبة جناية أو عقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالأمانة أو الشرف، في حالة إذا لم يكون قد رد له اعتباره.
  • وأيضاً أن لا يكون المتقدم إلى المسابقة قد سبق فصله من الخدمة بحكم تأديب نهائي، وذلك في حالة إذا لم يمر على صدوره 4 سنوات على الأقل, أن لا يزيد سن المتقدم للمسابقة عن 40 عام من تاريخ نشر تفاصيل الإعلان.
  • أيضاً أن يكون التقدير العام لـ المتقدم إلى المسابقة مقبول أو أعلي.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *