“جدول” ترتيب بيراميدز في دوري ابطال افريقيا بعد التعادل السلبي مع صن داونز
ترتيب بيراميدز في دوري ابطال افريقيا

بعد التعادل مع صن داونز، يتم البحث من قبل عشاق كرة القدم عن  ترتيب بيراميدز في دوري ابطال افريقيا، وفرض فريق بيراميدز التعادل السلبي على مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتقى الفريقان على ملعب «لوفتوس فيرسفيلد» بمدينة بريتوريا لذلك سنتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز ترتيب بيراميدز في دوري ابطال افريقيا.

ترتيب بيراميدز في دوري ابطال افريقيا

وجاء ترتيب مجموعة بيراميدز النارية، بعد مباراته المثيرة ضد صن داونز الجنوب أفريقي والتي أقيمت مساء اليوم الأحد كالآتي..

  • 1- صن داونز الجنوب أفريقي، 4 نقاط.
  • 2- تي بي مازيمبي الكونغولي، 4 نقاط.
  • 3- نواذيبو الموريتاني، 4 نقاط.
  • 4- بيراميدز، 4 نقاط.

نتيجة مباراة بيراميدز ضد صن داونز

حسم التعادي السلبي بدون أهداف لفريق بيراميدز ضد صن داونز في المباراة التي جمعتهم مباراة على ملعب الأخير، وحل نادي بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على صن داونز اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا. واستضاف ملعب لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريت بجنوب أفريقيا، المباراة الختامية في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجارية، وشهدت المباراة تسجيل نادي بيراميدز لهدفًا مبكرًا في شباك صن داونز في الدقيقة الـ 18، عن طريق كريم حافظ، قبل أن يقوم حكم المباراة الأثيوبي بإلغاء الهدف بداعي التسلل، وسجل شالوليلي هدف صن داونز في الدقيقة الـ 83، قبل أن يتم إلغاءه مجددًا بداعي التسلل. وشكل بيراميدز عدد من الهجمات الخطرة على صن داونز، بطل الدوري الأفريقي في نسخته الأولى.

ترتيب بيراميدز في دوري ابطال افريقيا

وبات فريق صن داونز متصدرَا للمجموعة برصيد 4 نقاط من 3 مواجهات ومازيمبي في الوصافة برصيد 4 نقاط هو الآخر ثم نواذيبو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وبيراميدز في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط من 3 مواحهات.

وفرض فريق بيراميدز التعادل السلبي على مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *