طريقة عمل كيكة الاوريو في خمس دقائق فقط

تعتبر كيكة الاوريو من الكيكة المفضلة عند الجميع،لأن بسكوت الاوريو من أفضل أنواع البسكوت التي يفضلوا الكثير مننا، ومن هذا البسكوت سنصنع احلي كيكة أوريو، ويبحث الكثير من ستات البيوت عن أنواع الكيك المفضل التي يستمتع بيه أولادهم، ويوجد العديد من الفوائد والفيتامينات التي يحتاجها أولادنا، ومن خلال موقعنا نبأ مصر سنعرض لكم المكونات والمقادير بكل سهولة ويسر.

مكونات عمل كيكة الاوريو

  • بسكوت أوريو.
  • بيكينج بودر.
  • لبن.
  • كريم شانيته.
  • نوتيلا اواي نوع شكولاتة.

طريقة عمل كيكة الاوريو

  1. نقوم بإحضار إناء ونضع فيه 40بسكوتة من الاوريو ثم نقوم بفصل الكريمة عن البسكوت ونضع علي البسكوت كوب ونص من اللبن الدافي ونقصر البسكوت جيدآ حتي يصبح الكوام كريمي ثم نضع ملعقة ونص من البيكينج بودر ونقلبها جيداا.
  2. وبعد ذلك نقوم بوضع طاسة علي النار مقاس 20 ونضع فيها القليل من الزيت ثم نضع ورق زبدة ونضع رشة زيت ونصب نصف الخليط ونضعها علي نار هادئة من 20الي 25دقيقة وبعد ذلك نختبرها في خشبة صغيرة حتي نتأكد من الاستواء ونضعها في صينية بارده ونضع باقي الخليط في طاسة بنفس الطريقة.
  3. وفي الخطوة الأخيرة نقوم بإحضار الكريمة اللي كانت جوه البسكوت ثم نضع عليها كيس من الكريم شانيته ونضع نصف كوب من اللبن البارد وملعقة كبيره من الكاكاو الخام ونضربها بمضرب كهربائي حتي تأخذ الكوام المناسب وبعد ذلك نضع هذا الخليط علي الكيكة ثم نضع النصف الثاني عليها ونضع 2ملعقة من النوتيلا اواي شكولاتة مفضلة ونضع عليها شكولاتة مبشورة ونضعها في الثلاجة لمدة 10دقايق ونقطعها ونقدمها في اطباق التقديم وصفه بجد تحفه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *