تشكيلة الزمالك امام البنك الاهلي اليوم بالدوري المصري ” 5 تعديلات جديدة “

يفتتح ملعب القاهرة الدولي ابوابة وذلك من اجل استقبال مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بين الزمالك المصري ضد نظيرة البنك الاهلي ، اليوم الاخد الموافق 9 من شهر ابريل لعام 2023 وذلك ضمن مباريات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز.

قد التقي الفريقان قبل هذة المعركة وذلك في اطار مباريات دور السادس عشر من بطولة كاس رابطة الاندية المصرية ، وقد شهد ذلك اللقاء تفوق كبير جدا من قبل البنك الاهلي الذي نجح في الخروج بثلاث اهداف دون رد ويأمل الزمالك في رد الثأر والعمل علي تحقيق الفوز اليوم.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من ماتش الزمالك ضد البنك الاهلي اليوم في تمام العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، يذكر ان نادي الزمالك قد حسم لقاء الدور الأول بالفوز على البنك الأهلي 1-0 ، وهو الامر الذي يجعل اللاعبين بروح معنوية مرتفعة جدا.

تشكيلة الزمالك امام البنك الاهلي اليوم

  • حارس المرمى: محمد صبحي
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي “الونش”، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح
  • خط الوسط: محمد عبدالغني، نبيل عماد “دونجا”، سيف جعفر
  • خط الهجوم: أحمد مصطفى “زيزو”، مصطفى شلبي، ناصر منسي.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة الزمالك ضد البنك الاهلي اليوم في تمام الساعة 10:15 مساءاً بتوقيت السعودية، 9:15 مساءاً بتوقيت مصر، 10:15 مساءاً بتوقيت فلسطين، 10:15 مساءاً بتوقيت الأردن، 10:15 مساءاً بتوقيت سوريا، 10:15 مساءاً بتوقيت لبنان، 10:15 مساءاً بتوقيت العراق، 9:15 مساءاً بتوقيت السودان.

تقوم قناة اون تايم سبورت بنقل اللقاء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *