مؤسسة التقاعد تجيب عن تقديم موعد صرف رواتب المتقاعدين العسكريين والمدنيين قبل عيد الفطر أم لا

مع اقتراب عيد الفطر المبارك تكون المصاريف الشهرية في ازدياد بسبب تحضيرات العيد من ملابس وحلويات وكل هذه المستلزمات؛ بالإضافة للكثير من الأشياء المختلفة.

لذلك السؤال المهم متى يتم صرف الراتب، وأكثر فئة تطرح ذلك السؤال هم المتقاعدين ولهذا مؤسسة التقاعد تجيب عن تقديم موعد صرف رواتب المتقاعدين العسكريين والمدنيين قبل عيد الفطر أم لا، ولمعرفة الإجابة عن هذا السؤال تابع معنا السطور التالية.

موعد صرف رواتب المتقاعدين العسكريين والمدنيين

حددت مؤسسة التقاعد موعد ثابت لصرف رواتب المتقاعدين العسكريين والمدنيين يوم ٢٥ من كل شهر ميلادي، في حالة لم يوافق ٢٥ اجازة رسمية أو عطلة نهاية الأسبوع، في هذه الحالة يتم ترحيل أو تقديم موعد صرف الرواتب.

هل مؤسسة التقاعد سوف تصرف الرواتب للمتقاعدين لعسكريين والمدنيين قبل عيد الفطر أم لا؟

أوضحت مؤسسة التقاعد أن رواتب المتقاعدين العسكريين والمدنيين سيتم صرفها في المعاد الرسمي لها وهو يوم ٢٥ من الشهر الجاري، ومن المحتمل أن يتم تقديم موعد صرف الرواتب في حالة صدور قرار ملكي بذلك.

لكن إلى الأن لم يتم الإعلان عن أي قرار رسمي بتأخير أو تقديم موعد صرف رواتب المتقاعدين العسكريين والمدنيين قبل عيد الفطر.

وهذا يعني أن صرف الرواتب في نفس المعاد دون أي تغيير.

موعد صرف رواتب المتقاعدين العسكريين والمدنيين في شهر أبريل

كما وضحنا من قبل أن صرف رواتب المتقاعدين العسكريين والمدنيين يكون يوم ٢٥ في الشهر، وهذا يعني أن صرف رواتب المتقاعدين العسكريين والمدنيين في شهر أبريل سيكون يوم ٢٥ أبريل الموافق ٥ شوال سنة ١٤٤٤، وهذا يوافق اليوم الخامس من عيد الفطر المبارك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *