كيف استقبل تردد قناة روتانا خليجية لمتابعة شباب البومب ج11 ومعرفة مواعيد العرض والإعادة

يعد مسلسل شباب البومب في موسمة الحادي عشر من أكثر الاعمال الخليجية التي يتابعها الملايين بالوطن العربي وتشاهدونة علي قناة روتانا خليجية المعروفة وهي قناة فضائية تابعة لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وتم إطلاقها في عام 2006 تعتبر القناة من بين القنوات الفضائية الرائدة في الخليج العربي، وتغطي مجموعة متنوعة من البرامج والأحداث الثقافية والترفيهية والإخبارية التي تهم الجمهور الخليجي وقامت القناة بالحصول علي مجموعة قوية للغاية من أبرز الأعمال الدرامية التي تعرضها في شهر رمضان المبارك أبرزها مسلسل شباب البومب.

شباب البومب ج11

وإستطاع مسلسل شباب البومب أن يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي في شهر رمضان المبارك منذ عرض الحلقة الاولي وبات حديث الكثير وحالة من الترقب من أجل معرفة احداث الحلقة الثالثة عشر التي ستشاهدونها اليوم الثلاثاء الموافق 4 ابريل 2023.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل شباب البومب ج11 علي روتانا خليجية

ويعرض مسلسل شباب البومب الموسم الحادي عشر عبر قناة روتانا خليجية يومياً في شهر رمضان وذلك في تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والإعادة في تمام الساعة 3 صباحاً.

قناة روتانا خليجية

يمكن مشاهدة قناة روتانا خليجية عبر مختلف الأقمار الصناعية المتاحة، وتتوفر القناة أيضًا على منصات البث التلفزيوني المباشر عبر الإنترنت، مما يسهل على الجمهور متابعة برامجها في أي وقت ومن أي مكان.

تردد قناة روتانا خليجية

ويمكن للجميع استقبال تردد القناة بدون اي عناء من خلال الدخول علي قائمة الإعدادت وادخال الرموز المتوفرة بالاسفل وسوف تحصل علي القناة .

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11295.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *