تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 و 2 الجديد علي النايل سات وتابع مباريات الدوري الايطالي

تردد قناة أبوظبي الرياضية هي قناة رياضية فضائية تابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون في أبوظبي، وقامت بالبث لأول مرة في عام 2008 وإستطاعة ان تنفرد بحقوق العديد من الدوريات الكبري واشهرها الدوري الإنجليزي بالوقت الحالي، وتعتبر قناة ابو ظبي الرياضية من القنوات المعروفة والمشهورة بالوطن العربي، وتبث برامجها ومبارياتها باللغة العربية، وتغطي الأحداث الرياضية المحلية والعالمية.

تغطي قناة أبوظبي الرياضية عددًا كبيرًا من الرياضات المختلفة، وتحرص على تغطية الأحداث الرياضية المتنوعة على مستوى العالم، وتمتلك حقوق بث العديد من الدوريات والبطولات الرياضية الشهيرة، وكانت تنقل حقوق الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن توقفت عقب خسارة لحقوق الدوري وايضا قامت بنقل الدوري الالماني وخسرت حقوقة لصالح بي ان سبورت وحتي الان تقوم بنقل مباريات الدوري الإيطالي والدوريات المحلية بالوقت الحالي والعديد من الرياضات الاخري.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 و 2 الجديد

يمكن استقبال قناة أبوظبي الرياضية على العديد من الترددات المختلفة، وذلك يعتمد على المنطقة الجغرافية ونوع القمر الصناعي المستخدم. وفيما يلي بعض الترددات المتوفرة التي يمكن ادخالها واستقبال اشارة القناة ومتابعة أهم المباريات الأوروبية مجاناً بدون تشفير :

  • تردد القمر الصناعي نايل سات: 12226 أفقي H / 27500 / 2/3
  • تردد القمر الصناعي عرب سات: 11747 أفقي H / 27500 / 3/4
  • تردد القمر الصناعي هوت بيرد: 11727 أفقي H / 27500 / 3/4

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *