خريطة أفلام عيد الفطر 2023 المصرية والأجنبية

يترقب الكثير من محبي الأعمال الفنية عقب انتهاء شهر رمضان الافلام التي ستوف تعرض في عيد الفطر وشهدت القائمة الكثير من الأفلام القوية للغاية التي يشارك بها نخبة من النجوم الكبار المعروفين في الوطن العربي

افلام عيد الفطر 2023 المصرية

فيلم 5 جولات: الفيلم من بطولة العديد من النجوم الكبار ابرزهم ماجد المصري، آدم الشرقاوي، عايدة الأيوبي، نور النبوي، لطيفة فهمي، داليا شوقي، من إخراج مازن أشرف وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد عبدالمعطي.

فيلم بعد الشر من بطولة العديد من النجوم أبرزهم علي ربيع محمد أسامة، رنا رئيس، عمرو بعد الجليل، بيومي فؤاد، ميرنا نور الدين. من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم ابن الحاج أحمد :الفيلم من بطولة العديد من النجوم أبرزهم  شيكو، رحمة أحمد فرج، سيد رجب، عايدة رياض، صبري فواز، مصطفى غريب وعدد اخر من النجوم .

فيلم هارلي اسطوره الاسفلت: من بطولة  نخبة من ألمع النجوم الكبار ابرزهم محمد رمضان ومحمود حميدة، مي عمر، حسني شتا، إسماعيل فرغلي، أحمد داش، مي كساب، ومن تأليف محمد سامي، محمد سمير مبروك، هند عبدالله، ومن إخراج محمد سمير.

افلام عيد الفطر الاجنبيه 2023

فيلم Hot Seat : وهو بطولة جيمس كولين بريساك، وميل جيسون ومايكل ويلش وسام اصغري.

فيلم Minions The Rise of Gru: من بطولة ستيف كاريل وبيير كوفين وتراجي بي، وهينسون، وهو فيلم إينيميشن رسوم متحركة كوميدي رقم أمريكي.

فيلم The Black Phone: من بطولة إيثان هوك وجيرمي ديفيز وجيمس رانسون، وفيلم رعب أمريكي أخرجه إخراج سكوت ديركسون ومن انتاج جايسون بلوم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *