سعر آيفون 11 برو ماكس في السعودية اعرف مواصفات والمميزات للجوال
آيفون 11 برو ماكس

سعر آيفون 11 برو ماكس ، يعتبر iPhone 11 Pro Max أحد الهواتف الذكية التي أنتجتها شركة Apple والتي تعد من الشركات العالمية المعروفة ، وبعد ذلك أصبح مشهورًا جدًا في المملكة العربية السعودية ، وبدأ العديد من العملاء في شراء الهواتف الذكية من خلال Apple و مهتمون بتنزيل أحدث إصدارات هذه الشركة والحصول على هواتف ذكية تتمتع بإمكانيات كبيرة وجودة عالية ، وقد ساعد هذا الأمر في شعبيتها بشكل كبير ، ولهذا اهتم الجميع في الفترة الأخيرة بمعرفة سعر ومواصفات آيفون 11 برو ماكس.

مواصفات آيفون 11 برو ماكس

الشاشةيتمتع هذا الهاتف بوجود شاشة من نوع Oled وذلك يقوم بتغطية أجزاء جميع الهاتف، كما تتمتع الشاشة بوجود مربع مطلي مقاوم للبصمات والزيوت
نظام التشغيليعمل هذا الهاتف بنظام تشغيل ios يدعم نظام شبكات الجيل الرابع.
وزن الهاتفوزن الجوال يصل إلى 226 ويدعم الشحن السريع والبطارية تعمل لساعات طويلة
الذاكرةأما بالنسبة لذاكرة الجوال تصل إلى 4 جيجا بايت، ويتمتع الهاتف بشاشة ريتينا ممتعة من جميع الجوانب.

يتوفر في مساحة تصل إلى 6 جيجابايت.

يوجد في هذا الهاتف مميزات مقاومة للماء والغبار ويمكن استخدام شريحتين لهذا الهاتف كما يتمتع بوجود تقنية hdr أما الدقة تصل إلى 2688 * 12 42 بكسل.
يتواجد في هذا الهاتف شاشة تعمل باللمس الهاتف مزودا بأحدث التقنيات الحديثة مع وجود وسائل الحماية حيث يدعم معرف الوجه.
الكاميرا والكاميرا الأمامية 3d بجودة تصل إلى 12 ميجا بيكسل.
ألوان الهاتفيتمتع هذا الهاتف بوجود العديد من الألوان المميزة مثل اللون الأسود والماضي والذهبي والأزرق

سعر ايفون 11 برو max في السعودية

يمكنك معرفة سعر الهاتف داخل المملكة العربية السعودية واختيار ما يناسبك. يمكن شراء هذا الهاتف بالتقسيط من موقع نون من خلال بعض التفاصيل المهمة التي سنشرحها لكم الآن.

آيفون 11 برو ماكس
آيفون 11 برو ماكس
آيفون 11 برو ماكس
آيفون 11 برو ماكس
  • يمكنك الحصول على هاتف آيفون 11 برو ماكس بسعر يصل إلى 399 ريالا سعودياً وبعد إجراء عملية الخصم وصل السعر إلى 3499 ريالا، بالإضافة إلى إمكانية تقسيط الهاتف بمبلغ يصل إلى 292ريال.
  • يمكنك أيضا تقسيط هذا الهاتف من تمارا لمدة ثلاثة أشهر بمبلغ القسط يبدأ 1166.33 ريالاً بالإضافة إلى إمكانية الحصول على شهادة ضمان تصل إلى عامين.

يعمل iPhone 11 iPhone 11 بمعالج A13 Bionic الجديد ، وهو معالج أكثر قوة يوفر أداء أفضل وقدرة أفضل على معالجة الرسومات بنسبة 20 بالمائة مقارنة بمعالج A12 ، كما قامت Apple أيضًا بتحسين شريحة معالجة تقنيات الذكاء الاصطناعي المدمجة المعالج الذي يوفر للمستخدم سرعة أكبر في تحليل الصور ومقاطع الفيديو في الوقت الفعلي ، ويوفر المعالج الجديد في iPhone 11 كفاءة أفضل في استخدام الطاقة ، مما يوفر للمستخدم ساعة استخدام أكثر مقارنة بجهاز iPhone Xr.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *