أدعية ٩ رمضان .. ردد دعاء ليلة الجمعة الثانية من رمضان 2023/1444

دعاء ليلة الجمعة الثانية من رمضان من الأمور التي يحرص عليها كثير من المسلمين في ليلة الجمعة بالتحديد وبالأخص بالشهر المبارك التي ترفع فيه الذنوب وتغفر في الأعمال الغير صالحة لذلك تعد ليلة الجمعة في شهر رمضان المبارك هي من أهم الليالي التي ينتظرها الكثير من المسلمين بالعالم، وهي ليلة مباركة تحمل في طياتها أجرًا عظيمًا.

أدعية ٩ رمضان

وفي شهر رمضان المبارك يكتسب الكثير من المسلمين الثواب لكبير بسبب هذه الليلة التي لها أهمية كبير للغاية، خاصة أنها ليلة الجمعة الثانية من الشهر الفضيل لذلك يعد الدعاء في تلك الليلة من سلاح المؤمن وأفضل ان نستغل هذه الليلة المباركة بترديد دعاء الجمعة الثانية من شهر رمضان  ونقول اللهم تقبل صيام وقيامنا وارفع عنا البلاء والوباء، وأن تجعل رمضان شهرًا مباركًا.

دعاء ليلة الجمعة الثانية من رمضان 2023/1444

  • اللهم إني أعوذ بك من عذاب النار، وأعوذ بك من عذاب القبر، وأعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن، وأعوذ بك من فتنة الدجال، واللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والبخل والجبن، وضلع الدين، وغلبة الرجال
  • اللهم لك الحمد ملء السماوات وملء الأرض وملء ما بينهما وملء ما شئت بعدهما.
  • اللهم لا هادي لمن أضللت، ولا معطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدّم لما أخّرت، ولا مؤخّر لما قدّمت.
  • اللهم اكتب لنا في يوم الجمعة في رمضان اليسر لمن يعاني من العسر، والراحة لمن به هم، والسعادة للمحزون، والشفاء للمريض، والإجابة للداعي.
  • اللّهم إنّي أسألك أن لك الحمد، لا إله إلّا أنت الحنان المنان بديع السماوات والأرض ذو الجلال والإكرام برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إني أسألك الثبات في الأمر، والعزيمة على الرشد، وأسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، وأسألك شكر نعمتك، وحسن عبادتك، وأسألك قلبا سليما، ولسانا صادقا، وأسألك من خير ما تعلم، وأعوذ بك من شر ما تعلم، واستغفرك لما تعلم، إنك أنت علام الغيوب

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *