دعاء ثاني جمعة من رمضان 1444 – 2023 كامل مكتوب ” كما دعي النبي ” ادعية الجمعة 2 من رمضان

دعاء ليلة الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك ، تعد من اهم الامور التي يحرص الكثير من المسلمين عليها في ذلك الليلة العظيمة المباركة ، وهي ليلة مباركة تحمل طياتها اجرا عظيما ، وفي الشهر الكريم تكتسب هذة الليلة اهمية كبيرة جدا ، حيث انها من الليالي العظيمة التي من بها الله علي عبادة ، واليكم الان بعض الادعية المكتوبة التي يمكنك ترديدها في الجمعة الثانية من الشهر الكريم.

دعاء ثاني جمعة من رمضان 1444 – 2023 كامل مكتوب

من افضل الاعمال التي يجب ان نستغلها في ذلك الليلة المباركة هي ترديد الدعاء ، حيث يدعو جميع المسلمين بما في قلبهم ، ويجب ان ندعو الله ان يرفع عنا البلاء والوباء وان يكون رمضان شهر مبارك علي الامة الاسلامية بالكامل.

  • اللهم ارزقنا لذّة النظر لوجهك الكريم، والشوق إلى لقائك غير ضالين، ولامضلين، وغير مفتونين، اللهم ظلّنا تحت ظلّك يوم لا ظلّ إلّا ظلّك.
  • اللهم وأن تجعل أيامنا كلها سعادة، اللهم وابسط لنا من واسع رزقك وكرمك. يا رب في الجمعة الثانية شهر رمضان، نسألك أن تبارك لنا ما تبقى من أيام الشهر المبارك، اللهم أكرمنا فيه بالرحمة والمغفرة والعتق من النار، اللهم إنا نسألك أن تبلغنا رمضان سنين عديدة وأعواما مديدة.
  • يا رب في ثاني جمعة في رمضان ارزقنا فرحًا قريبًا يُبشر قلوبنا ويُطمئن نفوسنا، واجعلني أبكي فرحًا من حلم ظننته مستحيلًا فتحقق.
  • ثاني جمعة رمضان المبارك زادكم الله نورًا في القلب وضياءً في الوجه وسعة في الرزق ومحبة في قلوب الخلق وجعلنا الله وإياكم من الذاكرين والمستغفرين وغفر الله لنا ولكم ولوالدينا ولوالديكم وكل من له حق علينا اللهم آمين.

ادعية الجمعة 2 من رمضان 1444 – 2023

دعاء الجمعة الثانية من رمضان 1444 – 2023 ” اللهم في الجمعة الثانية من رمضان ” ادعية ثاني جمعة في رمضان

  • اللهم لك الحمد ملء السماوات وملء الأرض وملء ما بينهما وملء ما شئت بعدهما.
  • اللهم لا هادي لمن أضللت، ولا معطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدّم لما أخّرت، ولا مؤخّر لما قدّمت.
  • اللهم اكتب لنا في يوم الجمعة في رمضان اليسر لمن يعاني من العسر، والراحة لمن به هم، والسعادة للمحزون، والشفاء للمريض، والإجابة للداعي.
  • اللّهم إنّي أسألك أن لك الحمد، لا إله إلّا أنت الحنان المنان بديع السماوات والأرض ذو الجلال والإكرام برحمتك يا أرحم الراحمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *