مبروك ” ملفات PDF ” تحميل اسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية العراق 2023 موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الوجبة 9

هي من أكثر ما يبحث عنة المواطنين حاليا ، حيث نشرت مصادر رسمية خاصة بنا علي وضع اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية العراقية بعد دقائق قليلة من الان ، عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ، والتي يتم صدورها علي هيئة ملفات بي دي اف ، وذلك عبر منصة مظلتي وموقع وزارة العمل وعدد كبير من المواقع الالكترونية الاخري ، وقد جاء الهدف من رفع الاسماء علي الانترنت ، هو الحفاظ علي سلامة المواطنين من وباء كورونا والعمل علي توفير الوقت والجهد لهم.

تحميل اسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية العراق 2023

الأن وبعد طول انتظار يمكن لجميع المواطنين الاستعلام علي اسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية في العراق ، عن طريق منصة مظلتي الالكترونية ، وهي عباراة عن منصة الكترونية تعمل علي توفير الخدمات للمواطنين ، والهدف منها هي مساعدة المواطنين الفقراء والمضررين من انتشار الامرض مؤخرا ، وقد اشارت مجموعة اخري من المصادر علي توفير اسماء المشمولين علي هيئة ملفات pdf بعد دقائق قليلة جدا من الأن وسيستفيد من هذة الوجبة اكثر من 200 الف مواطن عراقي علي الاقل.

اسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية العراق 2023

” وزارة العمل والشؤون ” رابط أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023 منصة مظلتي الوجبة التاسعة 9 العراق spa.gov.iq

اليكم مجموعة من الخطوات من اجل الحصول علي اسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية العراقية وهي كالاتي :-

  • فتح موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية
  • اختيار ايقونة الاستعلام عن برنامج الرعاية الاجتماعية
  • حدد رقم الوجبة “التاسعة”
  • قم بتسجيل رقم الهوية ورمز التحقيق
  • انقر فى النهاية على ايقونة استعلام

من هم المقبولين في الوجبة 9 العراق 2023

المقبولين في الوجبة التاسعة هم المواطنين الفقراء العائشين تحت خط الصفر ، والذين قد اثر عليهم مرض كورونا بشكل كبير جدا ، وتعمل وزارة العمل علي تقديم يد المساعدة لهم خصوصا في ظل الفترة الصعبة الحالية ، بعد حلول شهر رمضان المبارك اعادة الله عليكم بكامل الخير والبركات ، والجدير بالذكر ايضا ان هذة الوجبة ستوزع بشكل شهري لمدة ثلاثة اشهر تقريبا.

رابط دخول منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية 2023

اصبحت منصة مظلتي من افضل المنصات التي يبحث عنها الكثير من المواطنين عبر محرك البحث العالمي جوجل ، حيث يأمل كل منهما في الحصول علي الوجبة التاسعة التي سيتم توزيعها علي الفقراء والمساكين وذلك من اجل مساعدتهم علي المعيشة حاليا ، والجدير بالذكر انة من المقرر ان يستفيد من هذة الوجبة عدد كبير جدا حيث يبلغ عدد المستفيدين حتي الان 200 الف مواطن عراقي.

للإستعلام عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023 بالعراق

تعد الوجبة التاسعة في العراق من اهم ما يبحث عنة المواطنين بشكل مستمر حيث يرغب كل منهما في الحصول عليها والعمل علي الحصول علي المبلغ المالي المقدم للفقراء ، والذي يساعدهم في شراء كافة السلع والخدمات التي تخص الشهر الكريم ، والجدير بالذكر ايضا ان هذة الوجبة ستكون متاحة لعدد كبير جدا من المواطنين الفقراء بالتحديد اكثر من 200 الف مواطن.

شروط الحصول علي الوجبة 9 العراق

  • الحصول على الجنسية العراقية.
  • الإقامة الدائمة في العراق.
  • أن يتراوح عمر المتقدم للحصول على الدعم بين 16 عام و 60 عام بالنسبة للذكور، وأن يكون عمر المتقدم بين 15 عام و 55 عام بالنسبة للإناث.
  • ألا يكون المتقدم بالطلب عاملًا في أي جهة حكومية.
  • يُشترط أن يكون عدد الأفراد الحاصلة على الوجبة التاسعة أكبر من أربعة أفراد، كما يجب أن تكون تلك الأسرة من الأسر التي تعاني حقًا من الفقر.

رابط موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراق 2023

يعد موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق ، من المواقع التي يبحث عنها المواطنين بكثرة ، حيث يأمل كل منهما في الحصول علي الكشوفات النهائية لاسماء المقبولين في الوجبة التاسعة ،’ وهي احد الوجبات المقدمة من قبل وزارة العمل وذلك من اجل مساعدة فئة كبيرة من المواطنين ، والجدير بالذكر ايضا انة في حالة عدم تمكنك في الحصول علي الوجبة يمكنك عمل تظلم والعمل علي اعادة النظر في الاوراق الخاصة بك مرة اخري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *