دعاء 8 رمضان 1444/2023 مستجاب ودعاء ثامن يوم رمضان مكتوب من السنة النبوية
دعاء 8 رمضان 1444/2023

دعاء 8 رمضان 1444/2023، من الآن بدء البحث يتزايد حول دعاء 8 رمضان 1444/2023  من قبل كافة المسلمين، حتى يقوموا بترديده من أذان الفجر وحتى وقت الإفطار، فمن المعروف أن في هذا الشهر الكريم تفتح أبواب السماء أمام الداعين ولذلك نقدم لكم دعاء ثامن يوم رمضان مكتوب ومستجاب، كما أن فيه تفتح أبواب الجنة وتغلق أبواب النيران وتسلسل الشياطين والمردة،واليكم مجموعة من أفضل الادعية التي من المستجب التضرع إلى الله بها خلال الشهر المبارك، فتابعونا.

دعاء 8 رمضان 1444/2023

واليكم دعاء 8 يوم رمضان مستجاب وفقا لما ورد بالسنة النبوية والقرآن الكريم، ويمكنك مشاركتها مع الغير لنيل الأجر والثواب من المولى عز وجل:

  • اللهم ارحمني الأيام وطعام الأكل ونسج السلام وأعطيني رفقة أصحاب الرب ،
  • لا إله إلا أنت ، الرحمن ، خالق السماوات والأرض ، صاحب الجلالة والكرامة ، برحمتك يا أرحم الراحمين. والله يحيي من في القبور.
  • اللهم ارفع عني كل ضيق يا عالم كل خفي اعينني اتضرع اليك دعاء من شدة حاجته قوته ضعيفة وقلة حيلته دعاء الغرقى في الضيق اللهم ارحمني ، أعنني ، ارحمني ، أصلحني براحةك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إني أسألك باسمك الواحد الفرد الصامد وباسمك العظيم يخلصني مما صرت فيه والذي صرت فيه يجازيني ويكافيني ويكافئني يا الله اللهم ان شاء الله مزيل الغم والهم يزيل الكرب الكبير ومن اراد شيئا فقال له كن والرب يارب الذنوب والعصيان أحاطت بي فاني استطيع. لا أجد رحمة ورعاية من أحد غيرك ، فامنحني ذلك.

دعاء ثامن يوم رمضان مكتوب

  • اللهم إني في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان أسألك أن تغفر لي ذنوبي وتيسر أمري وتهديني إلى دروب الحق التي ترضيك وتقبل عملي.
  • اللهم كما ساعدتني على الصوم ساعدني في تلبية حاجتي. اللهم في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان أسألك أن تغفر لي ذنوبي وتيسر أمري وتهديني إلى دروب الحق التي ترضيك وتقبل عملي.
  • الحمد لله الذي لا يأمل إلا فضله ، ولا عائل غيره. الله أكبر ، ليس مثله في الأرض ولا في السموات ، وهو السميع والبصر. إنه يثري فقري ، ويزيل كربي ، ويخفف قلقي وكربتي ، ويشفي مرضي ، ويسدد ديوني ، ويخفف حزني ، ويوحدني به ، ويضيء وجهي ، يا أرحم الراحمين.
  • اجْعَلْ اَللّهُمَّ سَعْيى فيهِ مَشْكُورًا، وَذَنْبى فيهِ مَغْفُورًا، وَعَمَلى فيهِ مَقْبُولًا، وَعَيْبى فيه مَسْتُورًا وارْزُقنى فيهِ فَضْلَ لَيْلَةِ الْقَدْرِ، وَصَيِّرْ فيهِ اُمُورى مِنَ عُسْرِ إلى يُسْرِ، اَللّهُمَّ غَشِّنى فيهِ بِالرَّحْمَةِ، وَارْزُقْنى التَّوفيقَ وَالْعِصْمَةَ، وَطَهِّرْ قَلْبى يا مَنْ لا يَشْغَلُهُ إلْحاحُ الْمُلحِّينَ.
  • اللهم إني في هذه الأيام العظيمة من رمضان أسألك أن تغفر لي ذنوبي وتيسر أمري وتهديني إلى دروب الحق التي ترضيك. اللهم اسألك تقبل عملي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *