ضيف رامز جلال اليوم الاربعاء 7 رمضان 2023/1444 .. ايمان العاصي ضحية رامز نيفر اند المنتظرة؟

استضاف رامز جلال أمس الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي وكانو ضيوف الحلقة السادسة من برنامج “رامز نيفر ايند” ولقت الحلقة نجاح كبير للغاية ويترقب الجميع معرفة من سيكون ضحية الحلقة السابعة من رامز نيفر اند.

ضيف رامز جلال اليوم الاربعاء

وشهدت الحلقة اثارة كبيرة بين كارلا وزوجة محمد فراج وقامت كارلا بطرح العديد من الأسئلة الصعبة للغاية حيث سألت المذيعة كارلا حداد بسنت شوقي قائلة: “هل تعلمين ما هي كلمة السر الخاصة بهاتف زوجك محمد فراج؟” أجاب بسنت: طبعا .. كلمة السر الخاصة بي في عيد ميلاده وكلمة السر الخاصة به يوم عيد ميلادي بدا فراج مصدوماً لزوجته بسنت فراج بعد أن أجابت على هذا السؤال.

الجدير بالذكر أن البرنامج تم تصويره في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه وهذه هي المرة الثالثة التي يتم تصوير فيها رامز البرنامج في الرياض.

ضحية رامز نيفر اند ح7

يذاع برنامج مقالب “رامز لا ينتهي” في تمام الساعة السادسة والساعة العاشرة بالضبط بتوقيت أذان المغرب يوميا خلال شهر رمضان على قناة “ام بي سي مصر”.

ضحايا برنامج رامز نيفر اند

وشارك في بداية برنامج رامز نيفر اند العيدد من النجوم الكبار الذي اوقع بيهم رامز نيفر اند حيث حل كل من الفنان محمد رمضان والنجم أحمد السقا، ومحمد فراج وبسنت شوقي والفنانة هنادي مهنا والإعلامي شريف عامر ، والصحفية ياسمين عز ، ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المصري، وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية.

وتحل اليوم النجمة الكبيرة ايمان العاصي ضحية الحقلة السابعة من رمضان مع رامز جلال نيفر اند وتشاهدون الحلقة علي قناة ام بي سي مصر .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *