مسلسل جعفر العمدة الحلقة 6.. بداية صلح وعمل لرمضان وابنه أحمد داش
جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 6 ، كشفت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة ، للنجم محمد رمضان ، مفاجآت حول علاقة “سيف” و “جعفر” بعد لقاء والدته بـ “بلال شامة” في محطة قطار مصر أثناء تواجدها. السفر الى الإسكندرية.

ملخص مسلسل جعفر العمدة الحلقة 6

أما فيلم “جعفر” الذي قدمه النجم محمد رمضان ، فقد توجه إلى “سيف” ، الذي قدمه الفنان الشاب أحمد داش ، للتصالح معه بعد أن صفعه أمام الراقصة عزيزة ، التي قدمت دورها الفنانة الكبيرة فريدة سيف آل. – نصر وابنتها وطلبوا منه إصلاح سيارته.

بعد ذلك ، تتوجه والدة “سيف” فاطمة ، التي تؤدي دور الفنانة لبنى وناس ، إلى شقيقتها بالإسكندرية وتلتقي بـ “بلال شامة” الذي يقدم دوره الفنان مجدي بدر ، في محطة القطار المصرية. ويكشف مفاجأة عن علاقتها به.

نكتشف أن بلال أحضر لها طفلًا منذ 19 عامًا وأخبرها أنه خطفه من أجل المال ، وبعد ذلك عاد إليها مرة أخرى ليبلغها أن الأشخاص الذين طلبوا منه خطف الطفل أمروه بقتله ، لكن أخبرته أنه مات بعد إصابته بالحمى.

يسألها بلال عن الذهب الذي تملكه لمشروع يعمل عليه ، فتوافق ، ثم يذهب بلال بلا رجعة ، وتخبر والدها بحقيقة الطفل وتطلب منه تسجيله باسمه لأنها لم تفعل. لديها أطفال ، وفي الواقع يوافق والدها.

وتنتهي الحلقة بقول “بلال” لـ “فاطمة” إن هذا الطفل هو ابن جعفر رئيس البلدية ، ولو كان على قيد الحياة لما اضطر إلى الفرار من والده الذي يبحث عنه في كل مكان.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة

يُعرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان ضمن مسلسلات رمضان 2023 حصريا على قناة “dmc” في تمام الساعة العاشرة والربع وعشرة مساءا بشرط أن تكون الإعادة في تمام الساعة الخامسة. : 00 صباحا و 9:45 صباحا.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل “جعفر العمدة” بطولة الفنانين: محمد رمضان ، زينة ، مي كساب ، إيمان العاصي ، حلا صدقي ، عصام السقا ، أحمد فهيم ، منة فضالي ، طارق النهري ، بيومي فؤاد ، وكتابة. إخراج محمد سامي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *