أدعية رمضانية .. دعاء 2 رمضان 2023 – 1444 مكتوبة ومستجابة

دعاء 2 رمضان 2023 مكتوبة ، الملايين من المسلمون يقومون بالبحث فى الوقت الحالى عن دعاء اليوم الثاني من رمضان 2023 ، ولذلك قد يتوجه الكثيرون حالياً وسنأتيكم بأدعية رمضانية اليوم الثاني الآن في الفقرات التالية ، وكما نعلم جميعاً بأن شهر رمضان هو من أفضل شهور السنة ، حيث يقترب الملايين إلي الله بالصلاة والصوم والأدعية ، فكما نعلم أيضاً بأن الدعاء من العبادات ، وتكثر فيه الصلاة.

تضاعف الحسنات خلال هذا الشهر الفضيل وبالتالي قد يتجه الكثير من الأشخاص بالبحث عن دعاء اليوم الثاني من رمضان ، ويردد المسلمون الأدعية حالياً طوال اليوم حيث يصادف اليوم الثاني من رمضان هو الجمعة الأولي ، ويتجه الملايين بالصلاة ويقومون بتردد الأدعية طوال اليوم ، حيث يقرب الدعاء العبد من ربه ويجعله يشعر بالطمأنينة.

دعاء الجمعة الأولي من رمضان 2023 – 1444 | دعاء أول جمعة في رمضان مكتوبة

دعاء 2 رمضان 2023 مكتوبة

يا سميع يا مجيب الدعاء، اكتب لنا في هذا الشهر استجابة لدعائنا وزوال لهمومنا وفرج لكروبنا يا رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما.

اللهم أعني على صيام شهر رمضان، وأدخلني فيه وأخرجني منه وأنا مشمولًا في رحمتك يا رحيم.

يا الله.. لا تحرمني في هذا الشهر من أن أتذوق حلاوة ذكرك، وجمال الذل إليك، وقربني إليك فأنا ليس لي سواك يا رب العالمين

اَللّهُمَّ اجْعَل لنا في هذا الشهر نَصيبًا مِن رَحمَتِكَ الواسِعَةِ، وَاهْدِنا فيهِ لِبَراهينِكَ السّاطِعَةِ، وَخُذ بنواصينا إلى مَرْضاتِكَ الجامِعَةِ، بجودك وكرمك يا أكرم الأكرمين.

اللَّهُمَّ أصْلِحْ لِي دِينِي الَّذِي هُوَ عِصْمَةُ أَمْرِي، وَأصْلِحْ لِي دُنْيَايَ الَّتِي فِيهَا مَعَاشِي، وَأصْلِحْ لِي آخِرَتِي الَّتِي فِيهَا مَعَادِي، وَاجْعَلِ الحَيَاةَ زِيَادَةً لِي فِي كُلِّ خَيرٍ، وَاجْعَلِ المَوتَ رَاحَةً لِي مِنْ كُلِّ شَرّ.

اللهمّ ارزقنا سماع التراويح ودعوات المصلين ودموع الخاشعين وختم القرآن الكريم يا رب العالمين.

اللهمّ اجعلني فيه من المُستغفرين واجعلني فيه من عبادك الصّالحين ومن أوليائك المقرّبين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *