دعاء الجمعة الأولي من رمضان 2023 – 1444 | دعاء أول جمعة في رمضان مكتوبة

دعاء الجمعة الأولي من رمضان 2023 ، مع بداية شهر رمضان الكريم يوجد الملايين من المسلمون يقومون بالبحث عن الأدعية الرمضانية يومياً ، وقد يبحث الكثير عن دعاء اول جمعة فى رمضان ، ومن المعروف بأن الكثير قد يقوم بالصلاة والصوم والتقرب إلي الله في شهر رمضان الكريم فهو شهر مستجاب، فيعتبر الأدعية من أنواع العبادات والتقرب إلي الله ويردد المسلمون بالإكثار من الأدعية وتكون مضاعفة خلال هذا الشهر الفضيل.

ويفضل الملايين من المسلمون بالبحث عن الأدعية الرمضانية طوال الشهر ، حتي يقتربون إلي الله ، وكما نعلم جميعاً بأن شهر رمضان الكريم هو الشهر المنتظر للملايين من المسلمين في كافة انحاء دول العالم ، ويتزين فيه الشوارع وتظهر السعادة والسرور علي الكثير وتكثر فيه الأدعية.

دعاء الجمعة الأولي من رمضان 2023

اللهم إنا نسألك من خير ما تعلم، ونعوذ بك من شر ما تعلم، ونستغفرك لما تعلم، إنك أنت علام الغيوب.

اللهمّ حبّب إليّ في رمضان الإحسان، وكرّهني بالفسوق والعصيان وحرّم عليّ السّخط والنيران بعونك يا رب العالمين.

اللَّهُمَّ أصْلِحْ لِي دِينِي الَّذِي هُوَ عِصْمَةُ أَمْرِي، وَأصْلِحْ لِي دُنْيَايَ الَّتِي فِيهَا مَعَاشِي، وَأصْلِحْ لِي آخِرَتِي الَّتِي فِيهَا مَعَادِي، وَاجْعَلِ الحَيَاةَ زِيَادَةً لِي فِي كُلِّ خَيرٍ، وَاجْعَلِ المَوتَ رَاحَةً لِي مِنْ كُلِّ شَرٍّ.
يا سميع يا مجيب الدعاء، اكتب لنا في هذا الشهر استجابة لدعائنا وزوال لهمومنا وفرج لكروبنا يا رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما.
اللهم أعني على صيام شهر رمضان، وأدخلني فيه وأخرجني منه وأنا مشمولًا في رحمتك يا رحيم.
يا الله.. لا تحرمني في هذا الشهر من أن أتذوق حلاوة ذكرك، وجمال الذل إليك، وقربني إليك فأنا ليس لي سواك يا رب العالمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *