ضحية برنامج رامز جلال ح1 .. ضيف رامز نيفر اند الحلقة الأولي عبر قناة ام بي سي مصر

يترقب الجميع اليوم في أول أيام شهر رمضان المبارك عرض أولي حلقات برنامج المقالب الشهير رامز نيفر اند الذي تشاهدونه علي قناة ام بي سي مصر ويعد من أكثر الأعمال ترقباً في الوطن العربي بسبب مشاركة نخبة كبيرة من ألمع نجوم الفن وكرة القدم والعديد من الأشخاص التي تصدرت الترند بالأونة الماضية، ويريد الكثير معرفة من سيكون ضحية الحلقة الأولي في برنامج رامز نيفر اند الذي تشاهدونه يومياً عبر قناة ام بي سي مصر ومنصة شاهد السعودية ومنصة واتش ات ولكن خارج مصر .

ضيف رامز نيفر اند الحلقة الأولي

طرح رامز جلال اعلان البرنامج الأسبوع الجاري واستطاع ان ينال اعجاب الملايين حول الوطن العربي بسبب فكرة البرنامج التي ستكون مختلفة عن السنوات الماضية، وفي الاعلان الرسمي إستطاع رامز ان يقوم بالتمهيد للضحية التي ستتواجد وقام بالظهور لهم علي الفور ولكن تحدث الكثير من المشاكل قبل ان يظهر رامز من خوف ورعب شديد لدي الضحية .

ضحية رامز جلال ح1

اكدت مصادر كثيرة أن ضحية الحلقة الأولي من المفترض أن يكون شريف عامر كام تردد بالأونة الماضية في كافة الصحف المصرية والسعودية .

موعد عرض برنامج رامز نيفر اند ح1

وتشاهدون برنامج رامز نيفر اند يومياً علي قناة ام بي سي مصر وذلك عقب اذان المغرب في مصر والسعودية والمملكة العربية السعودية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *