دعاء ليلة 28 من شعبان 1444 مكتوبة ومستجابة | أجمل دعاء في العشر الأواخر من شعبان

دعاء ليلة 28 من شعبان 1444 ، من أهم الأدعية التي قد يتم البحث عنها بشكل مستمر ويومياً واليوم سنقدم إليكم أجمل دعاء في العشر الأواخر من شعبان 1444 ، ونظراً لإقتراب شهر رمضان الكريم ، قد يبحث الملايين من المسلمون في الوطن العربي عن الأدعية من أجل التقرب إلي الله ، فقد تكثر الصلوات والأدعية في هذه الأيام لأنها من أجمل أيام السنة ، وقد يتبقي أيام قليلة ومعدودة لإقتراب شهر رمضان الكريم ، وهو شهر الخير والبركات.

وفي السطور التالية سوف نقدم إليكم أجمل دعاء ليلة 28 من شعبان 1444 ، وقد أكدت دار الإفتاء المصرية بأن العشر الأواخر من شعبان هي للعبادة والتقرب إلي الله والجميع يرغب في اغتنام الفرصة للصلاة والدعاء في تلك الأيام وهي من وصايا الرسول صلي الله عليه وسلم.

دعاء ليلة 28 من شعبان 1444

اللهم اعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا وأزواجنا وأبنائنا وكل من له حق علينا من النار.

اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، وأعوذ بك من العجز والكسل، وأعوذ بك من الجبن والبخل، وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال.ِ

اللَّهُمَّ اهْدِني وَسَدّدْنِي، اللَّهُمَّ إني أسألُكَ الهُدَى وَالسَّداد.

اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ فِتْنَةِ النَّارِ، وَعَذَابِ النَّارِ، وَمنْ شَرّ الغِنَى وَالفَقْرِ.

اللَّهُمَّ إني أعوذُ بِكَ منَ الجُوعِ فإنَّهُ بِئْسَ الضَّجِيعُ، وَأعُوذُ بك مِنَ الخِيانَةِ فإنَّها بِئْسَتِ البطانَةُ.

اللَّهُمَّ عافني في جَسَدِي، وَعافني في بَصَرِي، وَاجْعَلْهُ الوَارِثَ مِنِّي، لا إِلهَ إِلاَّ أنْتَ الحَلِيمُ الكَرِيمُ، سُبْحانَ اللَّهِ رَبِّ العَرْشِ العَظِيمِ، وَالحَمْدُ لِلَّهِ رَبّ العَالَمِين.

اللَّهُمَّ إِنِّي أسألُكَ مِنْ خَيْرٍ ما سألَكَ منْهُ نَبِيُّكَ مُحَمَّدٌ (صلى الله عليه وسلم)، وَنَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما اسْتَعاذَكَ مِنْهُ نَبِيُّكَ مُحَمَّدٌ (صلى الله عليه وسلم)، وأنْتَ المُسْتَعانُ وَعَلَيْكَ البَلاغُ، وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلاَّ باللَّهِ.

ياذَا الجَلالِ وَالإِكْرامِ. اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا، وتُطهّر قلوبنا، وتُحصّن فروجنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك الدّرجات العُلا من الجنة.

اللّهم ولا تشغلني عنك وقربني إليك، ربي ولا تذلّني لسواك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *