دعاء اول يوم رمضان 1444 – 2023 ” اللهم اجعلة شهر مبارك “

مع بداية شهر رمضان المبارك يبدأ الكثير من المسلمين بالبحث عن موعد بداية شهر رمضان المبارك اعادة الله عليكم بكامل الخير والبركات بجانب افضل الادعية المحببة في ذلك الشهر الكريم الذي تتكاثر فية اعمال الخير والبركة والمغفرة ، ويعد الدعاء من افضل العبادات التي تجعل العبد يتقرب الي الله وتجعله يغفر كافة الذنوب الخاصة بة ، وفي اول يوم رمضان يتم استقبال الشهر الكريم بشغف كبير جدا وحب وطاعة كبيرة.

دعاء اول يوم رمضان 1444 – 2023

يحرص الكثير من المسلمين مع بداية شهر رمضان المبارك اعادة الله عليكم بالخير الدائم ، بالفوز بأعلي درجات الايمان في هذا الشهر الكريم ، علي ان يتم وضع جدول ليسير علية المسلمين في ذلك الشهر ، ويتناول الكثير من العبادات المختلفة سواء عن طريق قرأءة القرأن الكريم والدعاء والاستغفار والزكاة وغيرها من الاعمال الحسنة.

  • اللهمَ اجْعلْ صِيامي فيه صِيام الصّائِمينَ وقيامي فيهِ قيامَ القائِمينَ ونَبّهْني فيهِ عن نومة الغافِلينَ وأغفر لي جُرمي فيهِ يا الهَ العالَمينَ واعْفُ عنّي يا عافياً عنِ المجْرمين.
  • اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ طاعةَ الخاشعينَ، وَاشْرَحْ فيهِ صَدري بإنابة المُخْبِتينَ، بِأمانِكَ يا أمانَ الخائفينَ.
  • اللهم أهَلْه علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام، والعافية المجللة، ودفاع الأسقام، والعون على الصلاة والصيام والقيام، وتلاوة القرآن، اللهم سلمنا لشهر رمضان، وتسلمه منا حتى ينقضي عنا شهر رمضان، وقد عفوت عنا وغفرت لنا ورحمتنا، يا رب العالمين.

دعاء 1 رمضان 1444 – 2023

  • اللهم قربني منك وحببنى بالإيمان، اللهم باعد بيني وبين العصيان والفجور، اللهم اسكني يا الله في جنة النعيم، اللهم اجعلني في ذلك الشهر من العتقاء من النار ومن المقبولين يارب.
  • اللهم اني اسالك ان تجعل لي نصيبي من الجنه في ذلك الشهر وان تزوجنا من الحور العين وترزقنا كل ما اشتهت الانفس من الخير، اللهم ارزقني صيام وقيام الشهر وتقبل صالح اعمالنا.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *