الرياضة

“استقبل تردد القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة اولمبياد باريس 2024.. وما هى مواعيد مباريات منتخب مصر الاولمبي في الاولمبياد

كثُرت عمليات البحث حول معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة اولمبياد باريس 2024عبر محرك بحث جوجل، وفي الفتره الحاليه هناك حالة من الانتظار لموقف الثلاثي فوق السن بالأولمبياد، ومن المقرر أن قد تبدأ منافسات كرة القم في دورة الألعاب الأولمبية بباريس، وهذا ما سوف نتناوله من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى المتنوع نبا مصر كما فى السطور الأتية.

القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة اولمبياد باريس 2024

ارتفعت معدلات التسأول حول معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة اولمبياد باريس 2024 من خلال المواطنين، ويستعد منتخب مصر الأولمبي لخوض منافسات أولمبياد باريس 2024، وتمتلك قنوات بين سبورتس حقوق بث المرحلة الاخيرة من تصفيات مسابقة كرة السلة في الالعاب الاولمبية باريس، ويكون تردد قناة BEIN SPORTS1 على القمر الصناعي النايل سات كما الأتى:

  • يكون تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات هو: 11013.
  • يكون معدل الاستقطاب على القمر الصناعي النايل سات هو: افقي.
  • يكون معدل الترميز على القمر الصناعي النايل سات هو: 27500.
  • يكون معامل تصحيح الخطأ على القمر الصناعي النايل سات هو: 3/2.

مواعيد مباريات منتخب مصر الاولمبي في الاولمبياد

اليكم من خلال مقالنا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر مواعيد مباريات منتخب مصر الاولمبي في الاولمبياد كما سوف يذكر خلال السطور الأتية:

  • المباراة الأولى: سوف تكون مصر VS جمهورية الدومينيكان التى من المقرر اقامتها يوم 24 يوليو 2024، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.
  • المباراة الثانية: سوف تكون مصر VS أوزبكستان التى من المقرر اقامتها يوم 27 يوليو 2024، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.
  • المباراة الثالثة: سوف تكون مصر VS إسبانيا التى من المقرر اقامتها يوم 30 يوليو 2024، في تمام الساعة 4 عصرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر ان سوف تكون مصر اماكم جمهورية الدومينيكان المقرر اقامتها يوم 24 يوليو 2024، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.