الرياضة

نتيجة قرعة تصفيات امم افريقيا.. وما هى القنوات الناقلة لتصفيات كأس أمم إفريقيا لعام 2025

يرغب عشاق الكورة فى معرفة نتيجة قرعة تصفيات امم افريقيا، وتم تقسيم 48 منتخبا إلى 12 مجموعة، ويستعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم الخميس إلى الكشف عنها، بحيث سوف تنطلق التصفيات في أيلول/سبتمبر المقبل. يتأهل بطل ووصيف كل مجموعة، ما عدا مجموعة المغرب الذي ضمن تأهله إلى النهائيات باعتباره البلد المضيف.

نتيجة قرعة تصفيات امم افريقيا

ليكم اعزائى عشاق كرة القدم نتيجة قرعة تصفيات امم افريقيا، ومن المفترض أن تبدأ مراسم قرعة تصفيات كأس أمم أفريقيا لعام 2025 في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءًا بتوقيت دولة مصر، أما عن موعد انطلاق تصفيات أمم أفريقيا، حيث تنطلق التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا لعام 2025 في شهر سبتمبر القادم حتى يتم تحديد أول 24 منتخب ينافس على لقب النسخة 35 من البطولة التي ستكون إقامتها بدولة المغرب، حيث سوف يتم تقسيم 48 منتخب بما يضم الفائزون الأربعة من الدور التمهيدي (ليبيرا، وجنوب السودان وتشاد، وإيسواتيني) إلي 12 مجموعة تشمل كل منها أربع منتخبات يتنافسون على أماكن في النهائيات.

القنوات الناقلة لقرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا لعام 2025

اليكم من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى نبا مصر القنوات الناقلة لقرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا لعام 2025، وتملك شبكة قنوات أون تايم سبورتس الحق ببث التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا لعام 2025 والبطولات الأخرى، وترددها كما الأتى:

تردد قناة اون تايم سبورت علي القمر الصناعي نايل سات بجودة عالية

  • يكون تردد قناة اون تايم سبورت علي القمر الصناعي النايل سات بجودة عالية: 10853
  • يكون معامل تصويب الخطأ قناة اون تايم سبورت علي القمر الصناعي النايل سات بجودة عالية: 5/6
  • يكون الاستقطاب قناة اون تايم سبورت علي القمر الصناعي النايل سات بجودة عالية:أفقي.