“اعرف هيلعبوا امتا” موعد مباراة الاهلي امام الداخلية اليوم الخميس 4 يوليو 2024 والقناة الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع للاهلى
موعد مباراة الاهلي امام الداخلية اليوم

يخوض الفريق الاهلى اليوم مواجهة هامة نظير الداخيلة، فا تسائل المشجعين لكلا الفريقين عن موعد مباراة الاهلي امام الداخلية اليوم، وسنعرض اليكم التفاصيل والقنوات التى يمكن ان تشاهد من خلالها المباراة فى السطور التالية فى موقعنا الاخبارى نبأ مصر.

موعد مباراة الاهلي امام الداخلية اليوم

بعد ان تسائل مشجعين فريقي الاهلى والداخيلة عن موعد مباراة الاهلي امام الداخلية اليوم، جاء بأنه يستعد الأهلى لمواجهة الداخلية فى المباراة التى تم تحديد انطلاقها اليوم الخميس الموافق 4 يوليو 2024، وذلك فى تمام الساعة السابعة مساء، واعلن بان المابراة ستكون على ستاد القاهرة الدولى والمباراة تعتبر ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والداخلية فى الدوري

وبعد ان تسائل المشجعين عن القناة التى ستقوم بنقل مباراة الاهلى والداخلية اليوم، اعلن بان المباراة ستنقل على قناة أون تايم سبورتس وتعتبر هذه المباراة من ضمن مباريات الدوري المصري، وجاء بانها سيسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

موقف الأهلي والداخلية في جدول الدوري الممتاز

جاء بأنه حتى الآن يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب بعد خوض 21 مباراة في دوري nile برصيد 51 نقطة، وعلى الصعيد الآخر يأتي نادي الداخلية في المركز السابع عشر برصيد وصل الى 19 نقطة وذلك بعد خوض 28 مباراة في الدوري حتى الآن.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الداخلية في الدوري المصري 2024

وبعد ان تسائل المشجعبن عن التشكيل التى سيقوم فريق الاهلى بخوض المباراة به، والذى جاء بأنه من المتوقع أن يدخل المدرب مارسيل كولر المباراة بالتشكيل التالي:

  • فى حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • فى خط الدفاع:  سيأتى كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – خالد عبد الفتاح
  • فى خط الوسط:  أليو ديانج – مروان عطية – إمام عاشور
  • فى خط الهجوم:  أحمد عبد القادر – حسين الشحات – وسام أبو علي

ترتيب الاهلى فى جدول الدورى المصرى

وجاء بأن الأهلي يدخل اللقاء محتلا للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 51 نقطة جمعهم من 21 مباراة بالدوري حتى الآن، فيما يأتي فريق الداخلية في المركز الـ18 والأخير بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة من 28 مباراة خاضهم بالمسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *