فئات: التعليم

“now” نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس موقع بوابة التعليم الفني tech.moe.gov.eg

تقوم وزارة التربية والتعليم الآن بالاستعداد في الساعات القادمة لكى تقوم بطرح نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس، وي ترقب الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الدبلومات الفنية، ويعيش الطلاب الآن حالة من القلق والتوتر وذلك بسبب تأخير الإعلان الخاص بالنتائج بالرغم من نشر العديد من المسؤولين عن توقعاتهم بأنه سوف يتم الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2024 في الأسبوع القادم .

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس

يرغب الكثير من الطلاب فى معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس،  حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالكشف عن تفاصيل تفعيل رابط الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية وإتاحة الاستعلام عنها باستخدام أرقام الجلوس خلال ساعات قليلة من الآن، وبمجرد الإنتهاء من عمليات التصحيح واعتماد الوزارة للنتائج الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول من وزير التربية والتعليم سوف يتمكن كافة الطلاب من الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم بشكل إلكتروني.

خطوات الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2024

اليكم من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى  نبا مصر اعزائى الطلاب خطوات الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2024، وإتاحة الاستعلام عنها باستخدام أرقام الجلوس خلال ساعات قليلة من الآن كما الأتى:

  1. يجب على الطلاب المستعلمين على النتيجة ان يقوموا بزيارة بوابة نتائج التعليم الفني الرسمية.
  2. يجب على الطلاب المستعلمين على النتيجة ان يقوموا بتحديد الفصل والصف الدراسي.
  3. يجب على الطلاب المستعلمين على النتيجة ان يقوموا بأدخال رقم الجلوس بالأضافة إلى تحديد المحافظة التي يقيم بها الطالب.
  4. يجب على الطلاب المستعلمين على النتيجة ان يقوموا بتعبئة بيانات المدرسة بشكل صحيح.
  5. مجرد الإنتهاء يجب على الطلاب المستعلمين على النتيجة ان يقوموا بالضغط على زر الاستعلام عن النتيجه، وسوف يتم ظهور النتيجة الخاصة بك.

والجدير بالزكر قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالكشف عن تفاصيل تفعيل رابط الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية وإتاحة الاستعلام عنها باستخدام أرقام الجلوس خلال ساعات قليلة من الآن.