اليكم دعاء لطلاب الثانويه العامه 2024 “اللهم علمنا بما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علما”
دعاء لطلاب الثانويه العامه

كثُرت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن دعاء لطلاب الثانويه العامه 2024 من قبل الكثير من المواطنين وهذا بالتزامن مع حلول امتحانات الثانويه العامه 2024 ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء لطلاب الثانويه العامه 2024.

دعاء لطلاب الثانويه العامه

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن دعاء لطلاب الثانويه العامه 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • اللهم يا جامع الناس إلى يومٍ لا ريب فيه رد إلى حاجتي وأنت أرحم الراحمين، اللهم افتح علينا بسيدنا محمد ما أُغلِق علينا، اللهم صل صلاة كاملة وسلم سلامًا تامًّا على سيّدنا محمّد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق، ناصر الحق بالحق والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم.
  • اللهم علمنا بما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علما، اللهم إنا نعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن دعاء لا يسمع، اللهم أجب دعاءنا ويسر أمرنا، وافتح علينا فتحا عظيما يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا، اللهم إني استودعك ما علمتني فاحفظه لي في عقلي وذهني وقلبي، ورده إليّ عند حاجتي إليه، ولا تنسيني إيَّاه يا عليم يا حفيظ.

افضل دعاء قبل دخول الامتحان

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر طكافة التفاصيل عن افضل دعاء قبل دخول الامتحان 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • «اللهم أخرجني وأخرج طلاب الثانوية من ظلمات الوهم وأكرمنا بنور الفهم وافتح علينا بمعرفة العلم وحسن أخلاقنا بالحلم، وحبب إلينا وإلى قلوبنا وعقولنا وكل جوارحنا القراءة والدراسة والتعلم والمطالعة».
  • «اللهم يسّر الامتحانات عليّ وعلى كل طلاب الثانوية العامة، وكن معنا وقت النسيان فذكرنا، وكن معنا وقت السؤال فأجبنا، واشرح صدورنا، ويسّر أمورنا، واحلل عقدة من ألسنتنا».
  • «لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، يا حي، يا قيوم برحمتك نستغيث، ألهمني وألهم طلاب الثانوية رشدهم وأعنا وسددنا».

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *