اليكم لينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 إلكتروني محافظة الجيزة وخطوات التقديم في الصف الأول الثانوي محافظة الجيزة 2024
لينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 إلكتروني محافظة الجيزة

قاموا طلاب الشهادة الاعدادية فى الجيزة بعد ظهور نتائجهم بالبحث عن لينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 إلكتروني محافظة الجيزة، لكى يقوموا بالالتحاق بالتقديم مع بدء العام الدراسى الجديد، اليكم التفاصيل الملمة بالموضوع فى السطور التالية.

لينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 إلكتروني محافظة الجيزة

بعد ان تداولت التساؤولات من قبل طلاب الشهادة الاعدادية فى الجيزة واولياء امورهم عن لينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 إلكتروني محافظة الجيزة، جاء بأنه يتمكن الطالب أو ولي الأمر تسجيل طلب التقديم من خلال الدخول الى رابط التقديم للصف الأول الثانوي محافظة الجيزة، والذي قامت المديرية باتاحته للتقديم خلال الفترة المحددة من 3 يوليو 2024 حتى 18 من الشهر ذاته، ويمكن تقديم طلب الالتحاق بالمرحلة الثانوية للعام الدراسي 2024-2025.

خطوات التقديم في الصف الأول الثانوي محافظة الجيزة 2024

وبعد ان تداول البحث من قبل الطلاب واولياء الامور عن الخطوات المتبعة للتقديم فى الصف الاول الثانوي محافظة الجيزة 2024، جاء بأنه يجب على ولي أمر الطالب اتباع خطوات التقديم في الصف الأول الثانوي محافظة الجيزة، والذى جاءت على النحو التالى:

  • يجب على ولر الامر او الطالب القيام  بالتسجيل في الموقع الإلكتروني المخصص للتقديم
  • ثم بعد ذلك الذهاب إلى الموقع الإلكتروني المخصص للتقديم في الصف الأول الثانوي 2024-2025.
  • ثم يقوم الطالب بتسجيل الدخول عن طريق الحساب الموحد الخاص به وكلمة المرور.
  • ويظهر من خلال الموقع تحميل الأوراق المطلوبة: (صورة من شهادة الصف الثالث الإعدادي + صورة من بطاقة الرقم القومي للطالب وولي الأمر).
  • وبعد لقيام بإجراء الخطوة السابقة في تقديم الأوراق.. يقوم الطالب بالنقر على حفظ.
  • ويجب على الطالب بانتظار نتيجة التقديم من خلال الاستعلام عنها من خلال الحساب الخاص بالطالب الموحد على الموقع المخصص للتقديم.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *