علوم وتكنولوجيا

تعرف على بوت هامستر كومبات Hamster kombat وطريقة الربح من لعبة بوت هامستر كومبات Hamster Kombat

كان من المتداول الفترة الماضية على محركات البحث التعرف على بوت هامستر كومبات Hamster kombat، حيث أعلن بأنها من أحدث الالعاب الالكترونية التى اثارت الجدل فى كافة انحاء العالم بين عشاق الالعاب الالكترونية، وسنعرض اليكم التفاصيل الملمة بالموضوع فى السطور التالية فى موقعنا الاخبارى نبأ مصر.

بوت هامستر كومبات Hamster kombat

بعد ان تداول البحث من قبل الكثير من محبين الالعاب الالكترونية عن بوت هامستر كومبات Hamster kombat، حيث يمكن لمستخدمين اللعبة ان يتفاعلوا مع البوت الخاص بها لربح العملات الرقمية من عدة آليات مختلفة منها النقر على الشاشة، المشاركة في المعارك، وإتمام المهام اليومية، واللعبة تمثل نموذجًا ممتعًا لتحقيق الربح من خلال هواتف المحمول، وجاء سبب تداول اللعبة بين الشباب فى الاونة الاخيرة، وسنعرض اليكم التفاصيل المعنلة عن بوت هامستر كومبات فى السطور الاتية.

طريقة الربح من لعبة بوت هامستر كومبات Hamster Kombat

لكى يتمكن اللاعب من البدء فى عملية الربح من لعبة هامستر كومبات، يجب ان يقوم اللاعب باتباع عدة خطوات جاءت على النحو التالى:

  • عليك اولا ان تقوم بإنشاء حساب على تطبيق تليجرام، قم بتنزيل التطبيق من متجر Apple أو جوجل بلاي وأنشئ حسابك.
  • ثم تقوم باستخدام خاصية البحث في التليجرام واكتب “Hamster Kombat” للعثور على البوت.
  • ثم تقوم ببدء المحادثة بكتابة ( ابدأ – start) ، وستظهر لك رسالة ترحيبية مع خيار بدء اللعب بنقرة واحدة (play in 1 click).
  • يمكن للاعبين كسب ما يصل إلى 2000 عملة أو أكثر يوميًا من خلال النقر المستمر.
  • يمكن للاعب زيارة صفحة التحسينات وإجراء ترقيات، لكن هذا سيتطلب استثمار بعض العملات.
  • ثم يجب ان يقوم بالضغط على Earn لاكتشاف مهام متنوعة، مثل الانضمام إلى قناة التليجرام الرسمية وإكمال تحديات لكسب المزيد من العملات.
  • كما يمكنك زيادة رصيدك عبر تسجيل الدخول اليومي، حيث يمكن أن يصل مكسبك إلى 5 ملايين عملة أسبوعيًا مع الاستمرار في تسجيل الدخول.