فئات: الفن منوعات

“غير مناسبة للجميع” الأسبوع القادم.. HBO تحذر الجمهور من مشاهدة الحلقة الرابعة لـ House of the Dragon وموعد عرض الحلقة الخامسة من المسلسل وارتفاع نسبة المشاهدات للحلقة الاولى

بعد تداول مسلسل House of the Dragon كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعى من قبل الكثير من المشاهدين، جاء من قبل شركة HBO بأن الأسبوع القادم.. HBO تحذر الجمهور من مشاهدة الحلقة الرابعة لـ House of the Dragon، سنعرض اليكم التفاصيل فى السطور التالية فى موقعنا الاخبارى نبأ مصر.

الأسبوع القادم.. HBO تحذر الجمهور من مشاهدة الحلقة الرابعة لـ House of the Dragon

بعد ان تداول خبر التحذير من قبل شركة HBO بأن الأسبوع القادم.. HBO تحذر الجمهور من مشاهدة الحلقة الرابعة لـ House of the Dragon، وتسائل المشاهدين عن سبب هذا التحذير، وجاء توجيه من قبل شبكة القنوات الشهيرة، تحذير الجمهور من مشاهدة الحلقة الرابعة، للموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon، بسبب احتوائها مشاهد عنف شديد، وإباحية، والتى قد لا تناسب الكثير من المشاهدين.

موعد عرض الحلقة الخامسة من House of the Dragon

وتداول التساؤول من قبل الجماهير ايضا عن موعد عرض الحلقة بعد تلك الأحداث المثيرة ينتظر الجمهور عرض الحلقة الخامسة من House of the Dragon التي تحمل اسم «We Light the Way»، والمقرر إذاعتها يوم الأحد 18 سبتمبر الجاري على شبكة «HBO»، في تمام الساعة التاسعة حسب التوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية، والساعة الثالثة من صباح الإثنين 19 سبتمبر حسب التوقيت المحلي في القاهرة.

ارتفاع مشاهدات الحلقة الأولى من House of the Dragon

قد جاء على مواقع التواصل الاجتماعى بانه ارتفع لـ 30 مليون مشاهدة وحققت الحلقة الأولى من المسلسل رقم قياسي في المشاهدات، 10 ملايين مشاهدة، وقت عرضها للمرة الأولى في 21 أغسطس الماضي، على المنصة الإلكترونية، لتكون الأعلى مشاهدة على «HBO»، بينما وصلت مشاهداتها الآن لأكثر من 30 مليون مشاهد، وجاء بانه حققت الحلقة الثانية مشاهدات وصلت لـ 10.2 مليون مشاهدة بزيادة 2% عن الحلقة الأولى، أما الحلقة الثالثة فشاهدها أكثر من 16 مليون مشاهد خلال الأيام الثلاثة الأولى.

ضيوف الشرف فى مسلسل House of the Dragon

سنعرض اليكم اسماء ضيوف الشرف فى المسلسل، والذين جاءو على النحو التالى:

  • سيان بروك بدور الملكة إيما آرن (الموسم الأول): عقيلة الملك فيسريس تارجارين وزوجته الأولى ووالدة رينيرا.
  • ميخائيل كارتر بدور الملك جيهيرس تارجارين (الموسم 1): رابع ملوك الممالك السبع.
  • ميخائيل كارتر بدور الملك جيهيرس تارجارين (الموسم 1): غاري كوبر بدور السير ريام ريدوين (الموسم 1): قائد الحرس الملكي للملك فيسريس تارجارين