“احـداث غـيـر مـتـوقـعـة” توقعات ليلى عبد اللطيف.. وما أهم تصريحات العرافة ليلى عبد اللطيف
توقعات ليلى عبد اللطيف

شهدنا عبر محركات البحث حول توقعات ليلى عبد اللطيف، حيث كشفت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف، عن توقعات جديدة، احتلت بها ترند مواقع التواصل الاجتماعي، ولقد جاءت اخر توقعاتها في زيادة عدد الوفيات بالدول العربية، ومن خلال مقالنا الإخبارى سوف نقوم بالكشف عن تلك التوقعات الغير محتملة عبر موقعنا نبأ مصر.

توقعات ليلى عبد اللطيف

هناك حالة من البحث عن توقعات ليلى عبد اللطيف من المواطنين يريدون معرفة تلك التوقعات حتى يكونوا مستعدين لها، وبالنظر الى تلك التوقعات انها ليست بالأخبار السعيدة، وتكون توقعات ليلى عبد اللطيف والتي شملت بعض المشاهير مثل الفنان أحمد العوضي وزوجته السابقة، الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بالإضافة إلى المطربة شيرين عبدالوهاب التي تواجه بعض الصعوبات في الفترة الحالية  التى تحدثت بها في لقاءها فى برنامج “ساعة الصفر” على قناة “الجديد” اللبنانية.

 تصريحات العرافة ليلى عبد اللطيف

اليكم من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى نبأ مصر أهم تصريحات العرافة ليلى عبد اللطيف عن توقعاتها كما التى:

  • من ضمن توقعات العرافة  ليلي عبد اللطيف بان عدد الوفياه بالدول العربية سوف يزداد في الايام القادمة.
  • ومن احد توقعتها  ان الممثلة ياسمين والعوضي صرحت بقولها: “ما كنت أتمنى لهما الطلاق وسيعودان في عمل فني، سواء فيلم أو مسلسل، هيكسر الدنيا، وصداقتهما ستكون أقوى، وياسمين ستعود للتمثيل بشكل أقوى، كما ستغني في أعمال استعراضية مثل سعاد حسني”.
  • لقد اكدت العرافة ليلى عبد اللطيف بان الشعب لفلسطينى سوف يظل ثابت وطامد امام العدوان، وسوف يحدث اتفاق بين الدول العربية سيقضي على الحروب في المنطقة، وخاصة حرب غزة.
  • وقامت العرافة بتوضيح  ان فى الفترة المقبلة سوف نسمع عن مقتل أحد الفنانين من الصف الأول بطريقة غامضة، وذلك جراء حادث مؤسف أو حصول جريمة قتل مقصودة، قصة تخص الفلوس.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *