“اتفرج ببلاش” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق ولبنان اليوم في غرب آسيا للشباب وأهمية مباراة العراق ولبنان والعراق في بطولة غرب اسيا 2024 للشباب
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق ولبنان اليوم في غرب آسيا للشباب

تداول البحث فى الفترة الاخيرة من قبل الكثير من المشجعين لكرة القدم بالبحث عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق ولبنان اليوم في غرب آسيا للشباب، ومعرفة موعد المباراة لكى يقوموا بتثبيتها على الرسيفر الخاص بهم ومتابعة المباراة بدء انطلاقها، اليكم التفاصيل الملمة بالموضوع فى السطور التالية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق ولبنان اليوم في غرب آسيا للشباب

وجاء بأنه القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق ولبنان اليوم في غرب آسيا للشباب، وجاء بانه يمكن للجماهير مشاهدة المباراة على النحو التالى:

  • قناة SSC السعودية الرياضية الرسمية: وهي القناة الحاصلة على حقوق بث معظم مباريات البطولة.
  • قناة الرياضية العراقية: جاء بأن قناة الرياضية العراقية ستنقل أحداث المباراة عبر قناتها التلفزيونية وقناتها على منصة يوتيوب.
  • قناة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم على يوتيوب: ستقوم ببث المباراة مباشرةً مع عرض ملخص لأحداثها بعد انتهائها.

أهمية مباراة العراق ولبنان

مباراة العراق ولبنان تعتبر من المباريات حاسمةً للمنتخبين، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي. فالمنتخب العراقي لم يتمكن حتى الآن من حسم تأهله، ويحتاج إلى الفوز في هذه المباراة ثم النظر إلى نتائج المباراة الأخرى في المجموعة لمعرفة مصيره.

العراق في بطولة غرب اسيا 2024 للشباب

منتخب العراق تحت سن ال 19 يشارك في بطولة الديار العربية والتي تسمى ببطولة اتحاد غرب اسيا، والتي تستضيفها مدينة المملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 25 يونيو/ حزيران وحتى الخامس من يوليو المقبل، وحتى الآن لم يتمكن المنتخب العراقي من حسم تأهله للدور التالي من البطولة، ويحتاج المنتخب العراقي للفوز في مواجهته أمام لبنان ثم بعد ذلك النظر لنتيجة المباراة الأخرى في المجموعة لبيان مصيره من البطولة بموسمها الجاري.

موعد مباراة العراق ولبنان

وبعد ان جاء بأن ملعب نادي عكاظ في المملكة العربية السعودية سيحتضن المباراة ، قام المشجعين بالتساؤول عن موعد مباراة العراق ولبنان لمشاهدة المباراة التى تجمع بين منتخبي العراق ولبنان ضمن منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب تحت 19 سنة، وجاءت المواعيد على النحو التالى:

  • فى تمام الساعة 5:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والعراق.
  • فى تمام الساعة 6:00 بتوقيت الامارات.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *