الأن.. نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 وكيفية الاستعلام عنها عبر الرابط الرسمي epedu.gov.iq
"صدرت الأن" نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 وكيفية الاستعلام عنها عبر الرابط الرسمي epedu.gov.iq

ارتفعت معدلات البحث عن نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 من قبل الطلاب والطالبات واولياء الامور، وذلك عقب اعلان وزارة التربية والتعليم العراقية عن اقتراب موعد ظهور النتيجة وانها انتهت من عملية التصحيح ويتم مراجعتها في الكنترول لذلك الطلاب في حالة من القلق بخصوص النتيجة، ومن خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن النتيجة.

نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024

اليكم الان نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 في جميع محافظات العراق التي يمكن الاطلاع عليها الكترونيا عبر الموقع الرسمي للوزارة او موقع نتائجنا التابع للوزارة، حيث اكدت الوزارة ان النتيجة سوف تلبي توقعات الطلاب، وفي خلال السطور القليلة القادمة سوف نعرض لكم خطوات الاستعلام عن النتيجة وكيفية الحصول عليها الكترونيا.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024

يمكنك الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 الكترونيا في جميع المحافظات العراقية عبر الرابط الرسمي للوزارة او موقع نتائجنا، من خلال اتباع الخطوات التالية..

  • الخطوة الاولى : قم بالدخول على الموقع  الرسمي لوزارة التربية العراقية او موقع نتائجنا ثم قم بتسجيل بيانات الدخول.
  • الخطوة الثانية : اضغط على كلمة “لست روبرت” التي تظهر امامك لكي تستطيع من فتح الصفحة.
  • الخطوة الثالثة: قم بالانتقال إلى صفحة نتائج امتحانات دور اول عام 2024.
  • الخطوة الربعة : اضغط على نتائج الصف الدراسي الخاص بك وهو الثالث المتوسط 2024 الدور الأول.
  • الخطوة الخامسة : قم بادخال البيانات الشخصية الخاصة بك التي تتمثل في الاسم ورقم الجلوس وبعد ذلك استكمل البيانات واضغط على كلمة بحث.
  • الخطوة السادسة : اضغط على عرض النتيجة وانتظر قليلا وسوف تظهر الدرجات الخاصة بك في جميع المواد بالإضافة إلى النسبة المئوية الخاصة بك والمجموع العام الذي حصلت عليه.

ومن خلال تلك الخطوات التالية يمكنك الاستعلام على نتائج الثالث المتوسط عقب اعلان وزارة التربية والتعليم العراقية عن موعد ظهورها رسميا

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *