ردد الآن دعاء لطلاب الثانويه العامه 2024 “اللهم اكتب لهم النجاح والتوفيق في الدنيا والآخرة أنت ولي ذلك والقادر عليه”
دعاء لطلاب الثانويه العامه

ارتفعت معدلات البحث فى محرك البحث جوجل عن دعاء لطلاب الثانويه العامه 2024 من قبل الكثير من المواطنين حيث انه بالزامن مع حلول موعد عيد الاضحى المبارك 2024 ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر كافة التفاصيل عن دعاء لطلاب الثانويه العامه 2024.

دعاء لطلاب الثانويه العامه

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن دعاء لطلاب الثانويه العامه 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • اللهم اكتب لهم النجاح والتوفيق في الدنيا والآخرة أنت ولي ذلك والقادر عليه.
  • اللهم كن لهم خير مُعين واحفظهم عن الشمال وعن اليمين واجعلهم من المتفوقين، اللهم حقق لهم كل أحلامهم، واجعل أيام امتحاناتهم عبارة عن سعادة وفرح، اللهم يسِّر الامتحانات عليهم، اللهم كن معهم وقت النسيان وذكرهم، وكن معهم وقت السؤال فاجبهم.
  • ربّ أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا. اللهم إني توكلت عليك وفوضت أمري إليك لا ملجأ ولا منجى إلا إليك.

دعاء امتحانات الثانويه 2024

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر كافة التفاصيل عن دعاء امتحانات الثانويه 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • ربّ اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
  •  رب اشرح صدورهم ويسر أمورهم واحلل عقدة من ألسنتهم. – اللهم أغفر لهم ذنوبهم، وأعصمهم من الخطأ والنسيان، وأجعل النجاح والتفوق نصيبهم. – للهم افتح عليهم فتوح العارفين والعالمين والحافظين يا رب العالمين، اللهم فرح قلوب أهاليهم بهم.
  •  اللهم وفق طلاب الثانوية العامة يا ذا الجلال والإكرام، اللهم اجعل امتحاناتهم يسيرة ولا تجعلها عسيرة وأعطهم مرادهم.

“اللهم كن لهم خير مُعين واحفظهم عن الشمال وعن اليمين واجعلهم من المتفوقين، اللهم حقق لهم كل أحلامهم، واجعل أيام امتحاناتهم عبارة عن سعادة وفرح، اللهم يسِّر الامتحانات عليهم، اللهم كن معهم وقت النسيان وذكرهم، وكن معهم وقت السؤال فاجبهم”.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *