“اشترى وروق على نفسك” مروحة تعمل بالشحن عند انقطاع الكهرباء 2024 بأسعار مناسبة للبيت والمكتب
مروحة تعمل بالشحن عند انقطاع الكهرباء

ازدادت عمليات البحث الرائجة في غضون الساعات القليلة الأخيرة من قبل الكثير من المواطنين في محافظات مصر حول السؤال عن مروحة تعمل بالشحن عند انقطاع الكهرباء، حيث ظهرت مروحة جديدة تعمل بالشحن فقط عن انقطاع الكهرباء وذلك للأشخاص الذين يعانون من انقطاع الكهرباء دوماً في ظل الحرارة المرتفعة والأجواء الحارة التي نعيشها الفترة الحالية وموجات الحر الشدشة المسيطرة على مصر، فمن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” نبأ مصر ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

مروحة تعمل بالشحن عند انقطاع الكهرباء

ومن خلال البحث المتكرر والتساؤلات المكثفة عن  مروحة تعمل بالشحن عند انقطاع الكهرباء، حيث أعلنت مواقع التسوق الإلكتروني عن إطلاقها لمراوح تعمل بالشحن عن انقطاع الكهرباء بسبب الحر الشديد في الوقت الحالي وبأسعار مناسبة تتلائم مع كافة الشعب وبإمكانيات مناسبة، حيث يختلف السعر حسب مزايا المروحة والإمكانيات، فمن خلال متابعة السطور التالية من المقال التابع لموقعنا المتنوع والإخباري نبأ مصر سوف نرصد لك عزيزي القارئ أسعار المراوح وأنواعها، وجاءت على النحو التالي :

  • تم الإعلان عن مروحة صغيرة محمولة بـ USB للشحن، ويصل سعرها إلى نحو قيمة 295 جنيها.
  • تم الإعلان عن نانوتك مروحة صغيرة، تستخدم على امكتب، وتعمل كمروحة قابلة للشحن، ويصل سعرها إلى نحو 225 جنيها.
  • كما أنه تم الإعلان عن المروحة الصغيرة المحمولة التي تعمل ببطارية ليثيوم ايون قابلة لإعادة الشحن، مزودة بمنفذ USB، وتتميز بإمكانية العمل بـ 3 سرعات مختلفة، يبلغ سعرها حوالي 300 جنيه.

أسعار مراوح تعمل بالشحن

  • وجاء سعر المروحة المكتبية الصغيرة المحمولة بمشبك ولها مدخل شحن usb بنحو قيمة 390 جنيه، حيث أنها تتميز بقوة 200 مللي أمبير في الساعة.
  • وجاء سعر مروحة المكتب الصغيرة المزودة ببخاخ رذاذ وقابلة للحشن من خلال usb وتأتي بنحو قيمة 429 جنيه، حيث أنها تحتوي على ضوء ليد ليلي وتعمل بالبطارية.

بكم سعر مروحة تعمل بالشاحن

  • يبلغ سعر مروحة جيب محمولة صغيرة قابلة للشحن من خلال USB ، وجاءت بسعر 400 جنيه مصري، ببطارية 2000 مللي أمبير في الساعة.
  • يبلغ سعر مروحة تدوير الهواء صغيرة ومحمولة بإضاءة LED قابلة لإعادة الشحن بمنفذ USB، يبلغ سعرها حوالي 500 جنيه

اسعار المرواح ذات شاحن

  • فقد جاء سعر مروحة صغيرة محمولة بـ USB للشحن، ويصل سعرها إلى نحو قيمة 295 جنيها.
  • فقد جاء سعر عن نانوتك مروحة صغيرة، تستخدم على امكتب، وتعمل كمروحة قابلة للشحن، ويصل سعرها إلى نحو 225 جنيها.
  • فقد جاء سعر المروحة الصغيرة المحمولة التي تعمل ببطارية ليثيوم ايون قابلة لإعادة الشحن، مزودة بمنفذ USB، وتتميز بإمكانية العمل بـ 3 سرعات مختلفة، يبلغ سعرها حوالي 300 جنيه.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *