“الحقى قدمى لابنك” بوابة الازهر الشريف تقديم الصف الاول الابتدائي ورياض الأطفال وشروط التقديم في الصف الأول الإبتدائي

“الحقى قدمى لابنك” بوابة الازهر الشريف تقديم الصف الاول الابتدائي ورياض الأطفال وشروط التقديم في الصف الأول الإبتدائي
بوابة الازهر الشريف تقديم الصف الاول الابتدائي ورياض الأطفال

مع انتهاء العام الدراسي الحالى قاموا اولياء الامور بالبحث عن بوابة الازهر الشريف تقديم الصف الاول الابتدائي ورياض الأطفال، وخطوات التقديم لابنائهم على الصف الاول الابتدائى، وسنعرض اليكم التفاصيل الملمة بالموضوع فى السطور التالية فى موقعنا الاخبارى نبأ مصر.

بوابة الازهر الشريف تقديم الصف الاول الابتدائي ورياض الأطفال

بعد ان تداول البحث عن بوابة الازهر الشريف تقديم الصف الاول الابتدائي ورياض الأطفال لتجهيز اولادهم للتقديم فى بداية العام الدراسى الجديد، وتسائلوا عن الخطوات والاوراق المطلوبة للتقديم لكى يقوموا بتجهيز اولادهم وانفسهم للتقديم، سنعرض اليكم التفاصيل فى السطور التالية.

شروط التقديم في الصف الأول الإبتدائي

وقاموا اولياء الامور بالتساؤول عن شروط التقديم فى الصف الاول الابتدائي الازهر الشريف، لمعرفة اذا كانت متوافرة بهم ام لا، فا قامت بوابة الأزهر الشريف بالاعلان بأنه يكون التقديم لطلاب رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي بشكل الكترونى عبر الموقع الخاص بها، تبعا لعدة شروط تم اعلانها يجب اتباعها، وجاءت هذه الشروط على النحو التالى:

  • ان لا يقوم التقدم فى أكثر من معهد في وقت واحد، ويؤخذ الإقرار اللازم على ولي الأمر بذلك.
  •  لا يسمح للمعهد باستيفاء أي ملفات من أولياء الأمور إلا بعد إعلان نتيجة التنسيق الإلكترونية.
  • يجب على أولياء الأمور مراعاة الدقة عند تسجيل بيانات أنجالهم، ويكون ولي الأمر مسئولا عن صحة هذه البيانات.
  • أصبح من اللازم كل معهد بترتيب المتقدمين وفقا للسن، ويلتزم ولي الأمر بمتابعة البوابة الإلكترونية حتى ظهور نتيجة التنسيق.
  •  من اللازم على ولى الامر خلال خمسة عشر يوما من تاريخ إعلان نتيجة التنسيق الإلكتروني بالتوجه إلى المعهد لاستيفاء ملف طفله وإجراء المقابلة الشخصية وتقتصر المقابلة على المقبولين بالمعاهد النموذجية والخاصة.