“ردد لعلها ساعة استجابه” دعاء قبل دخول الامتحان لطلاب الثانويه 2024 “ربّ اشرح لى صدري، ويسّر لى أمري، واحلل عقدة من لساني يفقه قولي”
دعاء قبل دخول الامتحان لطلاب الثانويه

كثُرت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن دعاء قبل دخول الامتحان لطلاب الثانويه 2024 من قبل  الكثير من المواططنين حيث تعتبر هذه المرحله من اهم مراحل التعليم التى تؤهل للمستقبل ومن خلال مقالنا هذا التابعلا لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء قبل دخول الامتحان لطلاب الثانويه 2024.

دعاء قبل دخول الامتحان لطلاب الثانويه

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن دعاء قبل دخول الامتحان لطلاب الثانويه 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • «اللهم إني أسألك فهم النبيين، وحفظ المرسلين، والملائكة المقربين، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، وحسبنا الله ونعم الوكيل».
  • «اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلًا».
  • ربّ اشرح لى صدري، ويسّر لى أمري، واحلل عقدة من لساني يفقه قولي، باسم الله الفتاح، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا، فإنك إن شئت تجعل الصعب سهلا يا أرحم الراحمين.

دعاء لطلاب الثانويه العامه 2024

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن دعاء لطلاب الثانويه العامه 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • الحمد لله الذى هدانا لهذا وما كنا لنهتدى لولا أن هدانا الله. اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعنى بضالتي.
  • اللهم يسر لي كل صعب وسهل لي كل أمر ووفقني في كل عسير وافتح لي أبواب رحمتك يا الله، ربي أني توكلت عليك وانت رب المستضعفين اصلح لي شأني كلة ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.
  • اللهم يا مجيب الدعاء اسألك أن تجعل الاختبار سهلاً اللم ارزقني الصواب

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *