“اعرف فريقك انسحب كام مرة”كم عدد مرات انسحاب الاهلي امام الزمالك في مباريات القمة وعدد انسحابات الاهلى أمام الزمالك والعقوبات الإضافية نتيجة انسحاب الزمالك
كم عدد مرات انسحاب الاهلي امام الزمالك

ازدادت عمليات البحث من قبل العديد من المواطنين، وبالأخص محبين الرياضة عن كم عدد مرات انسحاب الاهلي امام الزمالك، حيث قام النادى الأهلى بالانسحاب امام نادى الزمالك عدة مرات، ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم عدد انسحابات النادى الاهلى امام الزمالك، تابعونا فى السطور التالية.

كم عدد مرات انسحاب الاهلي امام الزمالك

يتسائل العديد من المواطنين عن عدد مرات انسحاب النادى الأهلى امام الزمالك، حيث صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه رصد عدد المرات التي انسحب فيها النادي الأهلي من الدوري، مشيراً إلى أن عدد قرارات انسحاب الأهلي من البطولة وصل إلى 18 مرة، حيث قام النادي الأهلى بالأنسحاب من اللعب فى مباراة كان طرفها نادي الزمالك خمس مرات على مدار تاريخ مواجهات الفريقين على مستوى المسابقات المحلية في الكأس والدوري وكذلك البطولات الإقليمية مثل البطولة العربية.

عدد انسحابات الأهلي أمام الزمالك

  • قام النادي الأهلي بالأنسحاب من اللعب في مباراته أمام الزمالك في الدور ربع النهائي من كأس مصر عام 1928-1929، وذلك بسبب أحداث الشغب التي شهدتها المباراة.
  • انسحب النادي الأهلي أمام نادي الزمالك في مباراتهما بالدوري المصري موسم 1940-1941، حيث كانت المباراة تحصيل حاصل بعد حسم الزمالك اللقب مبكراً قبل المباراة.
  • انسحب النادي الأهلي من مباراته أمام نادي الزمالك في الدوري المصري موسم 1965- 1966 بعد أزمة تسبب فيها حارس الأهلي مروان كنفاني.
  • تسبب حارس الأهلي في أزمة أخرى في مباراته أمام نادي الزمالك بالدوري المصري موسم 1971-1972 لتندلع أحداث شغب ويتم إلغاء المباراة على إثرها.
  • انسحب النادي الأهلي من مواجهاته في البطولة العربية بعد أن أوقعته قرعة البطولة موسم 2003-2004 مع الزمالك وجهاً لوجه وكان مبرر الأهلي هو عدم الموافقة على لعبه بالصفقات الجديدة.

وكما وضحنا لكم قام النادي الأهلى بالأنسحاب من اللعب فى مباراة كان طرفها نادي الزمالك خمس مرات على مدار تاريخ مواجهات الفريقين على مستوى المسابقات المحلية في الكأس والدوري وكذلك البطولات الإقليمية مثل البطولة العربية.

ما العقوبات المتوقعة على الزمالك بعد الانحساب أمام الأهلي في ديربي القاهرة؟

وبالنسلة لالعقوبات المتوقعة على الزمالك بعد الانحساب أمام الأهلي في ديربي القاهرة، فقد  جاءت على النحو التالي..

  • فمن المقرر ان قد يكون غرامة مالية: يُفرض على الفريق المُنسحب غرامات مالية تُحددها فئة المسابقة، وذلك وفقًا للوائح التي يقرها مجلس إدارة رابطة الأندية قبل بداية كل موسم.
  • وقد جاءت عقوبات ضد الفريق المُنسحب:  يُعتبر الفريق المُنسحب مهزومًا بنتيجة 2-0 في المباراة التي انسحب منها،  يتم خصم 3 نقاط من رصيد الفريق في جدول المسابقة، بالإضافة إلى نقاط المباراة التي اعتبر فيها مهزومًا، مع إعادة ترتيب الفريق وفقًا للجديد بعد تطبيق العقوبة.

العقوبات الإضافية نتيجة انسحاب الزمالك

سوف يتم معاقبة أي شخص أو مسؤول كان له علاقة بإنسحاب الزمالك وذلك وفقاً لقرار الحكم.

السوبر المصري وإيقاف كهربا في مايو 2023

بعد ان أعلن قرار الزمالك بالاعتذار عن المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات،  بسبب عدة قرارات مستمرة من اتحاد الكرة بداية من أزمة قيد الصفقات الشتوية وحرمان الفريق من مجهودات اللاعبين الجدد وصولا إلى أزمة إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا.

ومن المقرر ان قد قام نادي القرن “النادي الاهلى” بالأنسحاب من اللعب فى مباراة كان طرفها نادي الزمالك خمس مرات على مدار تاريخ مواجهات الفريقين على مستوى المسابقات المحلية في الكأس والدوري وكذلك البطولات الإقليمية مثل البطولة العربية.

انسحاب الزمالك من الدورى المصرى

لم يلعب نادى الزمالك أي مباراة جديدة قبل الانتهاء من مباريات الدور الأول كاملة، ولهذا انسحب نادى الزمالك من الدورى المصرى فى الدورة الثانية، وقد جاء بأن نادى الزمالك ينتظر نتائج التحقيقات في الأخطاء التحكيمية التي يعتبر النادي أنها أثرت على نتائج الفريق بطريق سلبية، وكان متشدد على تمسك النادي بمطالبه وعدم التراجع عنها رغم الشائعات التي تحدثت عن عكس هذا الكلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *