“إيرادات عالية” فيلم عصابه الماكس يتصدر شباك التذاكر فى سينمات مصر
فيلم عصابه الماكس

يتسائل العديد من المواطنين عن فيلم عصابه الماكس الذى كان من ضمن قائمة افلام عيد الأضحى 2024، حيث حقق إبرادات عالية فى السينما، ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم قصة الفيلم، تابعونا فى السطور التالية.

فيلم عصابه الماكس

صرح الفنان أحمد فهمى أن فيلم عصابة الماكس جديد عليه وكان يبحث دائماً على هذه النوعية من الأفلام، وكان أقرب فيلم له هو ورقة شفرة الذى قدمه فى بداية اعماله، لكن في عصابة الماكس كان أكبر نوعاً ما، وفريق عمل الفيلم تشرف بالعمل معه وهم من أكثر الناس التي سعد بالعمل معهم.

ومن الجدير بالذكر أن ‎فيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

قصة فيلم عصابة الماكس

تدور قصة الفيلم حول عصابة ويكون زعيم هذه العصابة هو الماكس، بينما تلعب روبى دور جيجى، وتقدم لبلبة دور نجوى، ويقدم أوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفى الذى يجسد دور الهيلامانى، أما حاتم صلاح فيجسد دور البارون، ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي، كما يشارك فى الفيلم أيضاً الفنان أحمد فهيم. ‎ويشهد موسم عيد الأضحى السينمائى 2024 منافسة 4 أفلام هى: عصابة الماكس، ولاد رزق 3 – القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، و اللعب مع العيال بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، وأهل الكهف بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

أعمال الفنان أحمد فهمى

  • فيلم الكويسين 2019.
  • فيلم كازبلانكا 2019.
  • فيلم حملة فرعون 2020.
  • فيلم عفريت ترانزيت 2021.
  • فيلم العارف2021 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *